صراع مصري على ضم محمد عبدالشافي مدافع الأهلي
آخر تحديث GMT05:11:25
 العرب اليوم -

في ظل نية كريستيان غروس الاستغناء عنه

صراع مصري على ضم محمد عبدالشافي مدافع "الأهلي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صراع مصري على ضم محمد عبدالشافي مدافع "الأهلي"

المصري محمد عبدالشافي
الرياض - كريم أبوالعلا

أثارت أنباء اقتراب رحيل المصري محمد عبدالشافي الشهير بشيفو الظهير الأيسر لفريق "الأهلي"، إلى عدد من الأندية المصرية، والتي تتلهف للتعاقد مع اللاعب، في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الأنباء التي خرجت من قلعة الراقي تفيد بنية السويسري كريستيان غروس، في الاستغناء عنه مع لويز كارلوس واليوناني فيتفا.

ويترقب قطبي الكرة المصري "الأهلي" و"الزمالك"، مصير شيفو بشكل نهائي، بعد الأنباء التي ذكرتها وسائل الإعلام السعودية خلال الساعات الماضية، عن نية السويسري غروس، في الاستغناء عن بعض اللاعبين وضم آخرين، في الميركاتو الشتوي، من أجل المنافسة بقوة على الدوري السعودي وكذلك البطولة الآسيوية.

وكانت مصادر قد كشفت عن وجود خلافات في وجهات النظر بشأن شيفو، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرًا، وضم كل من الأمير خالد بن عبدالله والأمير فيصل بن خالد ورئيس مجلس ادارة النادي أحمد المرزوقي، والمشرف العام على الفريق وجدي الطويل ومدرب الفريق كريستيان غروس.

وكان شيفو هدفًا لإدارة "الأهلي" المصري في الميركاتو الصيفي، لكن اللاعب أبلغهم بالبقاء في السعودية، وعدم العودة إلى الدوري المصري، حيث يرغب النادي المصري في تأمين الجبهة اليسرى، في ظل رحيل التونسي علي معلول إلى صفوف "الترجي" بنسبة كبيرة في يناير\كانون الثاني المقبل.

وأضاف أن ملف اللاعبين الأجانب كان محور الاجتماع الذي شهد الاتفاق على الاستغناء عن خدمات البرازيلي لويز كارلوس، فيما تتم المفاضلة بين محمد عبدالشافي واليوناني فيتفا، ليتم الاستغناء عن أحدهما خلال الميركاتو الصيفي، ويريد أيضًا "الزمالك" إعادة شيفو إلى صفوفه، في ظل الخبرات التي يمتلكها اللاعب، وأيضًا إصابة علي فتحي في الركبة، والذي تم التعاقد معه مؤخرًا لسد الفراغ في الجبهة اليسرى لكنه لم ينجح في كسب ثقة الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وتوج محمد عبدالشافي مع "الأهلي" السعودي بأربعة ألقاب هي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر والدوري السعودي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع مصري على ضم محمد عبدالشافي مدافع الأهلي صراع مصري على ضم محمد عبدالشافي مدافع الأهلي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab