الأميركيون يفضلون إرسال رسائل نصية ليلًا عن ممارسة العلاقة الحميمة
آخر تحديث GMT09:48:15
 العرب اليوم -

الأميركيون يفضلون إرسال رسائل نصية ليلًا عن ممارسة العلاقة الحميمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأميركيون يفضلون إرسال رسائل نصية ليلًا عن ممارسة العلاقة الحميمة

نيويورك ـ أ.ش.أ

كشفت دراسة حديثة النقاب عن أن الكثير من الامريكيين يفضلون تصفح هواتفهم الذكية وإرسال رسائل نصية لمعارفهم عن ممارسة العلاقة الحميمة مع شريك حياتهم. فقد أظهر إستطلاع أجرته شركة أبحاث السوق ومقرها نيويورك أن 20% فقط من الامريكيين أكدوا على أهمية العلاقة الحميمة فى حياتهم وتواصلهم مع شريك حياتهم بحيث لا يمكنهم العيش بدونها فى الوقت الذى أعرب فيه ربع المشاركين فى الاستطلاع أنهم لن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة دون إستخدام الهاتف الذكى بشكل منتظم سواء لتصفح الانترنت أو إرسال رسائل نصية. كما وجد الاستطاع أن ما يقرب من 70% من الامريكيين إعترفوا بأن التكنولوجيا تعمل على تشتيتهم ، فى مقابل 69% أكدوا على أنهم لا تشعرهم بالسعادة . وأكد الباحثون على أن الهواتف الذكية قد تكون مسئولة عن ظاهرة إدمان كتابة الرسائل النصية إلا الكثير من الاشخاص يولون إهتمام مبالغ فيه فيما يخص هواتفهم الذكية عن شريك حياته . كما وجد الاستطلاع أن بعض البالغين فى الولايات المتحدة يعتقدون أن هواتفهم المحمولة أكثر أهمية لهم عن العلاقة الحميمة ، والوصول إلى الانترنت وإقتناء سيارة وأجهزة كومبيوتر محمولة أو لوحى وتلفزيون أكثر أهمية وإثارة من هذه العلاقة الوجدانية. وأعرب نحو 20 % ممن شملهم الاستطلاع والبالغ عددهم 2210 أشخاص فى الولايات المتحدة أنهم لا يستطيعون العيش دون القيام ببعض الاجراءات قبل الخلود إلى النوم ، فى حين قال 26% من المشاركين فى الاستطلاع عدم قدرتهم الاستغناء عن هواتفهم الذكية. ومن ناحية أخرى ، أعتبر نحو 8 % التغذية من العناصر الهامة فى حياتهم ، بينما أعترف نحو 8%عدم قدرتهم العيش دون التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعى على الانترنت ، و6% لا يستطيعون العيش دون الكومبيوتر اللوحى الخاص بهم . كما وجدت الدراسة أن ما يقرب من ثلاثة أرباع البالغين يرون أن التكنولوجيا تثري نوعية حياتهم فى مقابل تقريبا نصف الاشخاص يعتقدون أنه يحسن علاقاتهم مع الأصدقاء و يعزز حياتهم الاجتماعية . كما لوحظ أن نصف المشاركين يرون أن التكنولوجيا تستخدم كوسيلة للهروب من مشكلات حياتهم ، في حين وجدت الدراسة أن ما يقرب من 40% ممن شملهم الاستطلاع يعتقدون أنه يجعلهم أكثر سعادة ، بينما أعترف 69 % من البالغين أنه تشتيت لهم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميركيون يفضلون إرسال رسائل نصية ليلًا عن ممارسة العلاقة الحميمة الأميركيون يفضلون إرسال رسائل نصية ليلًا عن ممارسة العلاقة الحميمة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 23:10 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما
 العرب اليوم - داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما

GMT 18:39 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

دواء للاكتئاب يقلل احتمالات زيادة الوزن

GMT 18:00 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تشيلسي يعلن رسميًا ضم مارك جويو مهاجم برشلونة

GMT 21:12 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مطبات جوية شديدة تصيب 30 راكباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab