الهيئة العامة للسياحة القطرية تواصل جهودها في اجتذاب السياح
آخر تحديث GMT07:55:44
 العرب اليوم -

الهيئة العامة للسياحة القطرية تواصل جهودها في اجتذاب السياح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهيئة العامة للسياحة القطرية تواصل جهودها في اجتذاب السياح

فيصل المهندي مدير قسم العلاقات العامة والاعلام بالهيئة العامة للسياحة
لندن - قنا

كشفت الهيئة العامة للسياحة أنها بصدد إطلاق النسخة الاقتصادية من العلامة التجارية الجديدة، وذلك بمعرضIBTM والذي سيقام في مدينة برشلونة من 17 ولغاية 19 نوفمبر الجاري، وهو معرض سياحة وسفر متخصص في سياحة الاعمال والمؤتمرات وذلك للترويج لدولة قطر كوجهة لسياحة الأعمال.

وقال السيد فيصل أحمد المهندي مدير ادارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة العامة للسياحة ،إننا بصدد افتتاح المكتب السادس لها في مدينة ميلانو بإيطاليا، والذي سيقدم إضافة كبيرة للترويج للسياحة في دولة قطر بجانب المكاتب الخمسة الموجودة حاليا في كل من بريطانيا والمانيا و فرنسا وسنغافورة والرياض، حيث سيقوم المكتب بنقل وجهه نظر السائح الإيطالي، كما أنه سيشجعه على زيارة قطر، خصوصا أن هناك ما يقارب الخمس رحلات يوميا على الخطوط الجوية القطرية إلى إيطاليا، وهذا ما يعطي أهمية كبيرة في استراتيجيتنا باستهداف الأسواق السياحية الكبيرة. . مشيرا الى أن المرحلة الأولى لاستراتيجية الهيئة العامة للسياحة تهدف للوصول لعشرة أسواق سياحية مهمة.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به مدير ادارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة العامة للسياحة اليوم على هامش اختتام الهيئة مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2015، والذي يعد الحدث السنوي العالمي الأبرز في قطاع السياحة والسفر حيث انطلقت أعماله في مركز إكسيل للمعارض في لندن من الثاني من الشهر الجاري ويختتم أعماله اليوم.

وأطلقت الهيئة العامة للسياحة في مشاركتها لهذا العام العلامة التجارية الجديدة لقطر كوجهه سياحة، والتي اُعلن عنها بالتزامن مع افتتاح جناح دولة قطر في المعرض، ليضمن للحدث أوسع نطاق من الترويج والدعاية، حيث جاء هذا الحدث كخطوة جديدة نحو تحقيق الرؤية الاستراتيجية للهيئة العامة للسياحة لعام 2030.

كما أطلقت الهيئة العامة للسياحة حملة تسويقية في العاصمة البريطانية لندن للتعريف بالعلامة التجارية لقطر كوجهة سياحة، وذلك بوضع العلامة التجارية والشعار الجديد على 50 سيارة أجرة تجوب شوارع لندن، حيث ستستمر هذه الحملة ستة شهور، بالإضافة الى وضع اللوحات الإعلانية التي تحمل العلامة الجديدة في المناطق الحيوية في المدينة.

وأشار السيد فيصل المهندي الى أن الحملة التسويقية تستهدف فئة نوعية من السياح. قائلاً" إننا قمنا بترويج العلامة التجارية من خلال سيارات الأجرة، بالإضافة لنشر الإعلانات الترويجية لقطر كوجهه سياحية في المجلات الاقتصادية المتخصصة للوصول لهذه الفئة المستهدفة، والتي تبحث عن تجارب ثقافية مميزة، بالإضافة لاحترامها للعادات والتقاليد القطرية".

ولفت الى أن الهيئة اختارت الترويج للعلامة التجارية الجديدة في هذا المعرض لما يشكله من أهمية عالمية في عالم الترويج والتسويق للسياحة، بالإضافة إلى أن قاصدي المعرض هم من الفئة المستهدفة في الحملة التسويقية.. مؤكدا على أن الجهات الـ20 المشاركة في الجناح من فنادق ووكالات سياحية حققت نجاحا في عقد اتفاقيات لتعزيز قطاع السياحة في دولة قطر.

كما أشاد بالإقبال الكبير من قبل رواد المعرض على جناح دولة قطر، مؤكدا على أن هذا دليل لحسن التنظيم و النجاح في إبراز دولة قطر كوجهة سياحية على خارطة العالم، وهو الهدف التي تسعى الهيئة لتحقيقه .. مشيراً إلى أن جناح دولة قطر في معرض سوق السفر العالمي نجح في اجتذاب الجمهور وإثارة تساؤلاتهم حول دولة قطر ومعرفة تراثها وعاداتها وتقاليدها، وهذا جزء من الخطة الترويجية التي تقوم بها الهيئة العامة للسياحة والهادفة لرفع اسم دولة قطر في المحافل الدولية والمحلية عالياً، وترسيخ مكانة قطر على خارطة العالم كوجهة سياحية رائدة .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة للسياحة القطرية تواصل جهودها في اجتذاب السياح الهيئة العامة للسياحة القطرية تواصل جهودها في اجتذاب السياح



النجمات يتألقن في فساتين سهرة ذات تصاميم ملهمة لموسم الخريف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:13 2024 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

يحيى الفخراني يشارك بـ "الأستاذ" في رمضان 2025
 العرب اليوم - يحيى الفخراني يشارك بـ "الأستاذ" في رمضان 2025

GMT 01:24 2024 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عقار من سم العنكبوت لعلاج تلف النوبة القلبية

GMT 16:57 2024 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

إبتكار لقاحاً جديداً للوقاية من بكتيريا الأمعاء

GMT 00:07 2024 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

يحيى السنوار

GMT 00:04 2024 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

اغتيال السنوار.. وخيبة أمل نتنياهو

GMT 23:11 2024 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يعلن عودة نيمار بعد غياب عام كامل

GMT 14:37 2024 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

خلل تقني يؤجل مباراة إيبسويتش تاون وإيفرتون 15 دقيقة

GMT 11:04 2024 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

لابورتا يكشف مفاجأة بشأن مستقبل ليفاندوفسكي

GMT 18:05 2024 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها

GMT 09:43 2024 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يعرض 80 مليون يورو لضم نيكولو باريلا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab