استمرار الاشتباكات العنيفة داخل قرية شيلوط في ريف حماة الشمالي
آخر تحديث GMT14:50:54
 العرب اليوم -

استمرار الاشتباكات العنيفة داخل قرية شيلوط في ريف حماة الشمالي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استمرار الاشتباكات العنيفة داخل قرية شيلوط في ريف حماة الشمالي

القوات الحكومية السورية
دمشق ـ نور خوام

تستمر الاشتباكات العنيفة داخل قرية شيلوط في ريف حماة الشمالي، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، وسط تقدم للفصائل في القرية وسيطرتها على معظم القرية، فيما تحاول بسط سيطرتها الكاملة على القرية، فيما تحاول القوات الحكومية استعادة السيطرة عليها، وتترافق الاشتباكات مع قصف صاروخي مكثف بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف مناطق الاشتباك، كما أصيب عدة أشخاص بجراح جراء سقوط قذائف على مناطق في بلدة محردة الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية بالريف الشمالي، كذلك جددت طائرات حربية قصفها المكثف أماكن في مدينة حلفايا وقريتي لحايا ةالزلاقيات ومحيطهما ومناطق أخرى في ريف حماة الشمالي، فيما استهدف الطيران الحربي بعدة غارات مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماة الشرقي، دون معلومات عن الإصابات.

ونفذت طائرات حربية 4 غارات على أماكن في بلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، ما أسفر عن أضرار مادية، وقتل شخصان اثنان جراء قصف جوي نفذته طائرات حربية على مناطق في قرية ابين في ريف حلب الغربي، حيث نفذت طائرات حربية منذ صباح اليوم عشرات الضربات على مناطق في بلدات وقرى ريف المهندسين ومحيط الفوج 46 والأتارب وابين وكفرناها والجينة ودارة عزة في ريف حلب الغربي، أسفرت عن مقتل طفلة في الاتارب و3 أشخاص في دارة عزة، بينما سقطت قذيفتان على أماكن سيطرة القوات الحكومية في حي صلاح الدين بمدينة حلب، فيما قصف الطيران الحربي أماكن في قرية جب أبيض في ريف حلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ولا تزال المعارك متواصلة في محوري شاعر والمهر وأطراف مدينة تدمر الشرقية في ريف حمص الشرقي، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، وسط قصف جوي وصاروخي ومعلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت طائرات حربية مناطق في قرية المزيونة في ريف أبو الظهور في ريف إدلب الشرقي، ما أسفر عن سقوط جرحى، بينما أصيب شخص بجراح جراء تعرضه لرصاص قناص في بلدة كفريا التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية في ريف إدلب الشمالي الشرقي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار الاشتباكات العنيفة داخل قرية شيلوط في ريف حماة الشمالي استمرار الاشتباكات العنيفة داخل قرية شيلوط في ريف حماة الشمالي



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 05:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 18:38 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

560 ألف متضرر جراء الفيضانات والعواصف في اليمن

GMT 18:43 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

3 قتلى في استهداف مسيرة لشاحنة في كردستان العراق

GMT 09:20 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

شيرين عبد الوهاب تفاجئ روتانا بخطوة جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab