بولندا تفوز بصعوبة على الدنمارك بفضل هاتريك ليفاندوفسكي
آخر تحديث GMT23:32:20
 العرب اليوم -

بولندا تفوز بصعوبة على الدنمارك بفضل "هاتريك" ليفاندوفسكي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بولندا تفوز بصعوبة على الدنمارك بفضل "هاتريك" ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
لندن – العرب اليوم

حقق منتخب بولندا الأول لكرة القدم اليوم فوزا صعبا على ضيفه الدنماركي بنتيجة 3-2 على ملعب وارسو الوطني، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، هدفي أصحاب الأرض في الشوط الأول في الدقيقة 20 ، والثاني في الدقيقة 36 من علامة الجزاء، ليعود، مع بداية الشوط الثاني، لممارسة هواياته التهديفية ليحرز الـ هاتريك لبولندا في الدقيقة 48 .

ولكن لم تدم الفرحة طويلا بعدما تسبب زميله في قلب الدفاع كميل جليك بتقليص الفارق بالخطأ في مرماه بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 49 ، ليقوم المهاجم الدانماركي ذو الأصول التنزانية، يوسف بولسن، بزيادة غلة الضيوف في الدقيقة 69 .

كان المنتخب الروماني قد اكتسح مضيفه الأرميني بخماسية نظيفة على ملعب فازكين سركيسيان الجمهوري في العاصمة يريفان، بينما استطاع منتخب الجبل الأسود أو مونتينيجرو على أرضه وأمام جمهوره تكرار نفس النتيجة 5-0 أمام الضيف كازاخستان على ملعب مدينة بودجوريتسا.

وبهذه النتائج، يتصدر منتخبا الجبل الأسود ورومانيا، على التوالي، جدول الترتيب مؤقتا، بنفس رصيد النقاط (4) والأهداف، ويحل المنتخب البولندي ثالثا بنفس النقاط وبفارق الأهداف، في حين يتجمد رصيد الدنمارك عند 3 نقاط في المركز الرابع، بينما تقبع أرمينيا في ذيل الجدول بلا نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن كازاخستان، قبل الأخير.

جدير بالذكر أن الجولة التالية للتصفيات ستكون بعد ثلاثة أيام فقط باستضافة كازاخستان لرومانيا، والدانمارك للجبل الأسود، وبولندا لأرمينيا.

واقتنص المنتخب الإسكتلندي نقطة ثمينة على ملعبه "هامبدن بارك" بعدما تعادل في الوقت القاتل أمام ليتوانيا بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم مساء السبت في إطار الجولة الثانية للمجموعة

وبعد شوط أول سلبي بين المنتخبين، وجد الضيوف أنفسهم متقدمين في النتيجة بعد 14 دقيقة من الشوط الثاني بالهدف الذي أحرزه فايودور سيرناويش.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفساها الأخيرة، تنفس أصحاب الأرض الصعداء بعدما عادل جيمس مكارثر النتيجة في الدقيقة 89.

وبهذا يضيف كل فريق نقطة لرصيده لتمتلك إسكتلندا 4 في المركز الثاني وبفارق نقطتين خلف إنجلترا المتصدرة، بينما تضيف ليتوانيا نقطتها الثانية لتحتل بها المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، حقق منتخب سلوفينا فوزا صعبا أمام جماهيره على ضيفه السلوفاكي بهدف نظيف على ملعب "ستوزيتسه".

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 74 من أجل تسجيل هدف النقاط الثلاث عبر روك كرونافيتير.

وبهذا اصبح رصيد سلوفينيا أربع نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف خلف إسكتلندا، بينما تحتل سلوفاكيا المركز قبل الأخير دون نقاط.

وستحل إسكتلندا ضيفه على سلوفاكيا، بينما ستستضيف سلوفينيا إنجلترا، وترحل مالطا لمواجهة ليتوانيا في ثالث الجولات بعد ثلاثة أيام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولندا تفوز بصعوبة على الدنمارك بفضل هاتريك ليفاندوفسكي بولندا تفوز بصعوبة على الدنمارك بفضل هاتريك ليفاندوفسكي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:55 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ارتفاع كبير في حالات حمى الضنك من حول العالم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 16:37 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab