دراسة شاملة لخصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية في البحرين
آخر تحديث GMT21:47:38
 العرب اليوم -

دراسة شاملة لخصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دراسة شاملة لخصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية في البحرين

الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة
المنامة ـ بنا

وجه الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة نائب رئيس اللجنة الاولمبية لإجراء دراسة شاملة حول امكانية خصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية تمهيدا لإطلاق دوري المحترفين البحريني لكرة القدم.
واعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن اعتزازه بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة مؤكدا أنها تنبع من رؤية سموه الثاقبة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة بصفة عامة و لعبة كرة القدم على وجه الخصوص بالإضافة إلى حرص سموه على تهيئة الأرضية الصلبة أمام المنظومة الكروية من أجل مستقبل أكثر إشراقاً يواكب التطورات المتسارعة في آليات إدارة اللعبة الشعبية الأولى .
وكشف معالي الامين العام للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة عن الشروع في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال التحرك لتشكيل لجنة مختصة تضم ممثلين عن مختلف الجهات المعنية والقطاع الخاص وخبراء اللعبة وتتولى إجراء دراسة شاملة للبدء في خصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية بما يتناسب مع الإمكانات المتاحة في الساحة المحلية.
وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أهمية إطلاق دوري المحترفين البحريني لما تمثله المسابقات المحلية من مرتكز هام لتطوير اللعبة ،مبيناً أن تلك الخطوة الهامة ينبغي أن تخضع لسياسة واضحة المعالم تستند على التجارب الناجحة في هذا المجال، وتأخذ بعين الاعتبار ضرورة الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة وحشد طاقات وإمكانات الجهات الرسمية المعنية ، والتعاون مع الاتحادين الدولي والآسيوي ،بالإضافة إلى بناء الشراكة مع القطاع الخاص لدعم التوجه نحو خصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية.
وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أنه فور الانتهاء من إعداد الدراسة المطلوبة من اللجنة المختصة فإنه سيتم رفعها بما تتضمنه من آراء و مقترحات الى سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة لاتخاذ القرار المناسب بشأن خصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية والبدء بإطلاق دوري المحترفين لكرة القدم.



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة شاملة لخصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية في البحرين دراسة شاملة لخصخصة فرق كرة القدم في الأندية الوطنية في البحرين



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab