تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى الفنانين أجراً في مصر
آخر تحديث GMT09:47:19
 العرب اليوم -

تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى الفنانين أجراً في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى الفنانين أجراً في مصر

المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية
القاهره - العرب اليوم

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الفنانين الأعلى أجرا في مصر، والأفلام التي سيدعمها خلال الفترة القادمة، موضحاً أن هناك مفاجآت ستكون لعدد من النجوم الذين سيتعاون معهم.

أعلى 3 فنانين أجراً في مصر

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ في حوار له مع الإعلامي عمرو أديب أن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر هم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز، مشيراً إلى أن هذه الأسماء بدون ترتيب، قائلاً: "جميعهم في القلب".

وتابع قائلاً: "كل النجوم على عيني ورأسي، هناك 3 ممثلين وصلوا لأعلى عائد، وأجر يسجل في الوطن العربي"، ومازح الإعلامي عمرو أديب قائلاً: "أبتدي الحسد، ابتديت في عمرو دياب وأكمل".

وأوضح في الوقت ذاته أن هناك عدداً من المفاجآت الفترة القادمة من بينها التعاون مع عدد من النجوم وصناع السينما، مشيراً إلى أن فيلم الفيل الأزرق 3 للفنان كريم عبد العزيز سيكون منهم.

وأوضح أن فيلم الفيل الأزرق سيكون بدعم من صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه السعودية، مشيراً إلى أن الفيلم من المتوقع أن يحقق عائدات كبيرة مقارنة بفيلم ولاد رزق، قائلاً: "ولاد رزق حقق 30% من طموحنا؛ لأنه كان له ظروف خاصة، لكن مع الفيل الأزرق سوف نصل به إلى مستوى ثاني".

ومن جهته أوضح المخرج مروان حامد عن تفاصيل التعاون في فيلم الفيل الأزرق 3 مع الهيئة العامة للترفيه موضحاً أن الأمر لا يقتصر على التمويل المادي فقط، ولكن سيصب الأمر في صالح السينما المصرية والسعودية والعربية.

ولفت إلى أن هذا التعاون موجود في العالم كله، خاصة أن بعض الأفلام في السينما الأوربية يكون إنتاجها من قبل 3 دول مثل فرنسا وألمانيا وبلجيكا، ونادراً ما يكون هناك فيلم من إنتاج بلد واحد، قائلاً: "الفيل الأزرق الفيلم سوف يأخذ مساحة ومدى أطول ليصل إلى جمهور أعرض في العالم كله".

وأكد أن الخطة تتضمن الاستعانة بنجوم عالميين، بالإضافة إلى خبرات من كافة أنحاء العالم في عناصر الجرافيك، وتمنى أن يصل الفيلم إلى أكبر قطاع من الجمهور العربي، قائلاً: "نمتلك القصة والحواديت، والممثلين والمزيكا، إحنا أصل الحكاية، فأعتقد أن هذا التكامل ممكن يدينا فرصة أننا نصل بمدى كبير جداً بالسينما العربية".

ورفض مروان حامد الحديث عن تفاصيل قصة الفيلم، ولكنه أوضح أن عناصر الجرافيك ستكون على نفس مستوى أفلام هوليوود وكذلك الألوان، متابعاً: "الفيل الأزرق قائم على أننا نصدق كل حاجة فيه، بالإضافة إلى أحدث تقنيات في مجال التصوير، حيث ستكون هناك مفاجآت كبيرة لها علاقة بآلية تنفيذ الفيلم وكواليتي ينافس الأفلام العالمية".

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل التعاون مع أحمد حلمي

وفجر المستشار تركي آل الشيخ مفاجأة حول مشاركة أحمد حلمي مع الفنان كريم عبد العزيز لأول مرة في بطولة فيلم الأخوات الذي سيجمع بين الكوميديا والدراما، وسيكون من إخراج المخرج العالمي جاي ريتشي صاحب أضخم إنتاجات هوليوود الذي من أبرزها aladdin وsnatch وسلسلة Sherlock Holmes.

وأوضح أن التصوير سيكون بين مصر والسعودية، وسيبصر النور خلال الأشهر القادمة، فيما كشف أحمد حلمي أنه سيقدم 5 أعمال جديدة بينها 4 أفلام ومسرحية خلال العامين القادمين من بينهم فيلم "النونو" الذي تم الكشف عن تفاصيله من قبل، وفيلم لسه حتة مع الفنانة منى زكي، بالإضافة إلى مسرحية كوميدية بالتعاون مع كريم عبد العزيز من المقرر أن تعرض في مصر والسعودية.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن البدء في تصوير فيلم الشايب للفنان آسر ياسين، وكذلك فيلم الست للفنانة منى زكي.

قد يهمك أيضــــاً:

أحمد السقا يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد دعمه لفيلم «أحمد وأحمد»

جمهور شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى الفنانين أجراً في مصر تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى الفنانين أجراً في مصر



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 09:15 2024 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

روجينا تثير الغموض عن مسلسها في رمضان
 العرب اليوم - روجينا تثير الغموض عن مسلسها في رمضان

GMT 05:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 18:38 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

560 ألف متضرر جراء الفيضانات والعواصف في اليمن

GMT 18:43 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

3 قتلى في استهداف مسيرة لشاحنة في كردستان العراق

GMT 09:20 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

شيرين عبد الوهاب تفاجئ روتانا بخطوة جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab