وزير الصناعة والتجارة يقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال الإسباني
آخر تحديث GMT18:20:27
 العرب اليوم -

المجلس عليه دور كبير في دعم لتجارة البينية وزيادة الاستثمارات المشتركة

وزير الصناعة والتجارة يقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الصناعة والتجارة يقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال الإسباني

وزير الصناعة والتجارة منير فخري عبد النور
القاهرة ـ جهاد التوني

أصدر وزير الصناعة والتجارة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة منير فخري عبد النور قرارًا بإعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الإسباني برئاسة رئيس مجلس الإدارة في شركة مينا فارما السيد ماجد المنشاوي .

وقد نص القرار أن مدة عمل المجلس ثلاثة أعوام من تاريخ نشره في الوقائع الرسمية وتضمن في مادته الثانية أن يرفع رئيس مجلس الجانب المصري تقريرًا دوريًا نصف سنوي عن جهوده ونشاطه إلى وزير الصناعة والتجارة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة متضمنًا ما قام به المجلس من نشاط وما يراه من اقتراحات وخططه المستقبلية لتنمية المصالح المشتركة بين البلدين.

وتضمن القرار أن تعاون الجهات المصرية المعنية والسفارات المصرية في الخارج خاصة المكاتب التجارية المجلس في أداء مهامه وتيسير مباشرته لاختصاصه وتزويده بما يطلبه من بيانات أو معلومات تتعلق بنشاط المجلس.

وأوضح عبد النور أنّ المجلس بتشكيله الجديد يضم مجموعة من الكفاءات والخبرات في العديد من القطاعات والأنشطة ذات الأهمية المشتركة بين البلدين، لافتًا إلى أن المجلس عليه دور كبير في دعم حركة التجارة البينية وزيادة الاستثمارات المشتركة.

وشمل تشكيل الجانب المصري الجديد في مجلس الأعمال المصري الإسباني عضوية كل من رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة الدكتور محمد صلاح السبكي، و الدكتور وجدى نجيب فرج عن شركة "فارما بلاست"، والمهندس أيمن عطية عن شركة "الاسكندرية لأسود الكربون"،  والمهندس أسامة الجناينى عن شركة "الاسكندرية للأسمدة"،  والسيد حسن نوح عن شركة "الاسكندرية الوطنية للحديد والصلب"، والدكتور علاء عرفة عن شركة "السويسرية للملابس الجاهزة "، والسيد أحمد زكى عن شركة الجباس المصرية "الالمانية للصناعة"،  والمهندس محسن أبو الذهب عن شركة "كولد اليكس للصناعات الغذائية"،  والمهندس سعيد أحمد عن شركة"نايل لينين جروب للمفروشات"،  والمهندس خليل إبراهيم خليل عن شركة" فريش إليكتريك للأجهزة المنزلية"، والمهندس محمد الكفراوي عن شركة "الشرقية للصناعات النسيجية"، والمهندس مجدى طلبة عن شركة" كايرو قطن سنتر"، والسيد سيف الدين عابد على الوهبة عن شركة" إيجبت للصناعات الغذائية"، والسيد رامي مبروك عن شركة" الإسبانية للديكور"، والسيد محمد حسنين عن شركة"جلاكسيا للسياحة"،  والسيد أحمد أبو علي عن شركة "حسونة وأبو علي للمحاماة" ، والمهندس خالد عبد البديع عن الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، ورئيس جمعية تنمية الطاقة الشمسية "سيدا" المهندس خالد جاسر عن شركة "ايجرين "للطاقة الشمسية، والدكتور أحمد عبد الوارث عن شركة" AAW لمشاريع المياه والصرف" ، والدكتور شريف الجبلي عن شركة "بولي سيرف للأسمدة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصناعة والتجارة يقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال الإسباني وزير الصناعة والتجارة يقرر إعادة تشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال الإسباني



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab