بلدية الشارقة تنظم حملة لتنظيف الشواطئ بمناسبة اليوم الوطني للبيئة
آخر تحديث GMT06:50:42
 العرب اليوم -

بلدية الشارقة تنظم حملة لتنظيف الشواطئ بمناسبة اليوم الوطني للبيئة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلدية الشارقة تنظم حملة لتنظيف الشواطئ بمناسبة اليوم الوطني للبيئة

حملة لتنظيف الشواطئ
الشارقة ـ وام

 نظمت بلدية مدينة الشارقة اليوم حملة لنظافة الشواطئ بالتعاون مع عدد من المدارس وذلك ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم البيئة الوطني 2015 تحت شعار "الاقتصاد الأخضر الابتكار- الاستدامة" والذي يأتي انعكاسا لاهتمام القيادة الرشيدة بالبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت الحملة بتنظيف الشواطئ في مدينة الشارقة وذلك ضمن جهودها للعمل على استغلالها بالشكل الأمثل وتشجيع وتعريف الطلاب بأهمية وضرورة الحفاظ على البيئة.

وأكدت بلدية مدينة الشارقة أن احتفالات هذا العام والتي تنظمها وزارة البيئة والمياه بمشاركة بلديات الدولة تعزز الجهود وتدعم المسيرة الكبيرة التي تقوم بها الوزارة والبلديات من أجل أن التوسع في الرقعة الخضراء وابتكار أساليب جديدة للتغلب على مقومات البيئة الصحراوية وتعزيز الاقتصاد الأخضر وجعل الامارات واحة للخير والنماء وساحة للعطاء.

وأشارت البلدية إلى أن الرعاية الكريمة والدعم الامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله - وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأخيهما صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات جعل البيئة الإماراتية عامرة بمكوناتها وكنوزها الوطنية التي توارثتها الأجيال عبر التاريخ.

كما تبذل بلدية الشارقة جهودا كبيرة على مدار العام للتوسع في المساحات الخضراء وقد نجحت البلدية في تحقيق نتائج متميزة في هذا المجال بفضل الدعم والتوجيه التي تحظى به من القيادة الرشيدة.

وقد كانت بلدية الشارقة ولاتزال رائدة في اهتمامها بالعمل البيئي والتنمية الخضراء من خلال إدارة الزراعة والحدائق وإدارة الخدمات البيئية وكذلك قسم مختبر البيئة الذي يعد واحدا من أقدم المختبرات البيئية التي تم إنشاؤها في المنطقة لتقديم التحاليل البيئية وتعزيز الجهود البلدية في هذا الشأن.

كما تحرص بلدية الشارقة على التعاون والتنسيق والمشاركة الفاعلة في كافة المشاريع الوطنية الهادفة للحفاظ على البيئة انطلاقا من حرصها على تفعيل وتعزيز المشاريع البيئية والحفاظ على الحياة الفطرية والتنوع البيولوجي والتوسع في المحميات البرية والبحرية لما لها من تأثيرات إيجابية على المجتمع ككل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الشارقة تنظم حملة لتنظيف الشواطئ بمناسبة اليوم الوطني للبيئة بلدية الشارقة تنظم حملة لتنظيف الشواطئ بمناسبة اليوم الوطني للبيئة



جمانا الراشد تتألق بإطلالة تجسّد الرقي والتميّز في مهرجان البندقية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:02 2024 الخميس ,29 آب / أغسطس

رجال السكينة

GMT 18:24 2024 الخميس ,29 آب / أغسطس

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في ليبيا

GMT 06:19 2024 الجمعة ,30 آب / أغسطس

إيلون ماسك يترقب حجب إكس في البرازيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab