مسيرة 2021 خطوة في دبي مول لتعزيز أنماط الحياة الصحية
آخر تحديث GMT13:37:07
 العرب اليوم -

مسيرة 2021 خطوة في دبي مول لتعزيز أنماط الحياة الصحية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مسيرة 2021 خطوة في دبي مول لتعزيز أنماط الحياة الصحية

مسيرة 2021 خطوة في دبي
دبي - وام

انطلقت مساء أمس في دبي مول المسيرة التوعوية "2021 خطوة" أحدى فعاليات الحملة الوطنية "2021 أطفالنا أصحاء" التي تهدف إلى تشجيع الأطفال والعائلات على ممارسة رياضة المشي بشكل جماعي على مستوى الدولة.

وعبر عبدالرحمن العويس وزير الصحة عن بتنظيم هذا الحدث المميز من نوعه والذي تشارك فيه عدد من المؤسسات الحكومية والمحلية والقطاع الخاص وبتنسيق من مكتب الاتصال الحكومي بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ويندرج في إطار الجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لتعزيز مستويات الصحة العامة في المجتمع مسترشدة بالأجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021 التي تهدف لجعل دولة الإمارات واحدة من أفضل دول العالم في المجال الصحي خلال السنوات القادمة.

وقال ان هذه المسيرة واحدة من الفعاليات والخطوات المتخذة من مختلف الهيئات الحكومية والخاصة لدفع عجلة المشاركة المجتمعية وتحقيق رؤية الإمارات 2021 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - والتي تمثل الصحة أحد محاورها الرئيسية باعتبارها الركيزة الأهم للارتقاء بالمجتمع الإماراتي وزيارة مستويات السعادة والرفاهية".

وأشاد  الوزير بالإقبال الكبير الذي شهدته مسيرة معا "نمشي" 2021 خطوة بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات من المؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي وذلك بهدف تعزيز مستويات صحة الأطفال وتوعيتهم بأهمية اتباع العادات الغذائية الصحية وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وشهدت المسيرة مشاركة سعادة مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم وسعادة محمد سلطان العبيدلي الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء وسعادة سناء سهيل الأمين العام المساعد لقطاع السياسات بمجلس الوزراء وسعادة الدكتور حسين الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية بوزارة الصحة وعدد من موظفي الحكومة الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص وعائلاتهم وأطفالهم إلى جانب مشاركة متطوعين من مركز دبي للتطوع التابع لهيئة تنمية المجتمع بدبي كما شهدت مختلف منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وإنستغرام وتويتر تفاعلا عبر مشاركة الوسم /#2021خطوة/ و/#2021steps/.

وانطلقت المسيرة مساء أمس من منصة عرض الحملة الوطنية "2021 أطفالنا أصحاء" التي يستضيفها "دبي مول" في ردهة الذهب على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 16 ولغاية 18 أبريل 2015 حيث تم خلالها تنظيم باقة متنوعة من الأنشطة .

ووفرت المنصة أجهزة خاصة للزوار وأطفالهم لقياس عدد الخطوات التي يخطوها داخل "دبي مول" بالإضافة إلى تجربة الدراجة الهوائية المتصلة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث ت نشر النتائج على حساب المتسابقين وربح العديد من الجوائز والأجهزة المحمولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة 2021 خطوة في دبي مول لتعزيز أنماط الحياة الصحية مسيرة 2021 خطوة في دبي مول لتعزيز أنماط الحياة الصحية



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:04 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عبير صبري تتعاقد على ثاني بطولاتها المطلقة
 العرب اليوم - عبير صبري تتعاقد على ثاني بطولاتها المطلقة

GMT 18:39 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

دواء للاكتئاب يقلل احتمالات زيادة الوزن

GMT 18:00 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تشيلسي يعلن رسميًا ضم مارك جويو مهاجم برشلونة

GMT 21:12 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مطبات جوية شديدة تصيب 30 راكباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab