أمير القصيم يزور جوازات المنطقة ويطلع على الأوضاع
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

أمير القصيم يزور جوازات المنطقة ويطلع على الأوضاع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير القصيم يزور جوازات المنطقة ويطلع على الأوضاع

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز
بريدة ـ العرب اليوم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أنه يشعر بالسعادة بأن يكون مع رجال الأمن ، كاشفاً أن الجوزات من الجهات الأمنية الحساسة ، التي شهدت نقلة نوعية وتطور ملحوظ في السنوات الأخيرة.
وقال سمو أمير القصيم : إن هذا الوطن كسب الرهان على أبناءه ليكونون أذرع مساعده في التعامل مع التقنية الحديثة لخدمة ودعم أمن هذا الوطن ، عاداً رجال الجوزات أنهم المحك الأساسي في الجهات الأمنية لما لهم من جهود وحرصهم من خلال ذلك على إيقاف كل مايهدد أمن الوطن من القادمين والمغادرين.
وأضاف سموه : أن من الأعمال الإلكترونية الجديدة في جوزات المنطقة استبدال الأرشفة الورقية لتكون أرشيفاً إلكترونياً ، مشيداً في الوقت نفسه بعمل رجال جوزات منطقة القصيم ، مثمناً جهود مدير جوزات المنطقة العميد محمد أبواثنين ، من خلال افتتاح أربعة أفرع جديدة للجوزات في ( البدائع ، وضرية ، وعقلة الصقور ، وقريباً في الأسياح )، مفاخراً سموه بهمة الرجال التي حصلنا عليها للتعامل مع مستجدات التقنية في الاستثمار الحقيقي لهذا الوطن ، رافعاً الشكر الجزيل لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ، الذي يتابعون ليلاً ونهاراً الانجازات التي تلامس أمن الوطن ويهتمون لكل مايخدم المواطنين في ذلك ، مفتخراً سموه بعمل رجال الأمن في جميع القطاعات الامنية ، التي تقوم بعملها على اكمل وجه.
جاء ذلك أثناء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود التفقدية ، اليوم ، لجوزات منطقة القصيم ، والاطلاع على أحدث التجهيزات لصالات المراجعين ، والأعمال الإدارية الإلكترونية الجديدة.
وفور وصول سمو أمير منطقة القصيم لمقر الجوزات تجول في الأقسام والمكاتب ، مستمعاً الى شرح موجز عن عمل وتخصص كل جهة منها.
ثم شاهد سموه طريقة عمل كاميرات المتابعة والاستفادة منها في مراقبة صالات المراجعين ، وبرنامج تقييم العاملين والموظفين في جوزات المنطقة.
عقب ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز تقريراً يوضح إحصائيات وأرقام جوزات القصيم في العام الماضي ، والجهود التي بذلت في توزيع عمل الجوزات ونقل الخدمات للمراجعين إلى اقصى مراكز و محافظة المنطقة .
بعدها قُدم عرضٌ مرئي عن جوزات القصيم بعنوان ( الواقع والطموح والانجاز ) يتحدث عن فروع الجوزات العشرة في المنطقة والخدمات التي قدمتها للمراجعين ، وما تتلطبه اتساع مساحة المنطقة من افتتاح أربعة أفرع وهي شعبة محافظة البدائع ، وشعبة جوزات محافظة ضرية ، شعبة محافظة عقلة الصقور للخدمات الالكترونية ، وشعبة جوزات محافظات الاسياح للخدمات الإلكترونية ، والعمل بنظام الأرشفة الالكترونية ، والقسم النسائي ، وتطويره لتقديم الخدمة لأكثر من 50 مراجعة في الساعة ، والذي يوضح أيضاً أن نسبة التعاملات الالكترونية في جوزات المنطقة بلغت قرابة 85 ?‏.
ثم دون سموه كلمة في سجل الزيارات .
بعدها التقطت الصور التذكارية مع سموه لموظفي جوزات منطقة القصيم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يزور جوازات المنطقة ويطلع على الأوضاع أمير القصيم يزور جوازات المنطقة ويطلع على الأوضاع



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab