سلمان الحمود يؤكد قناة سكاي نيوز عربية إضافة للوسط الإعلامي في الكويت
آخر تحديث GMT08:24:19
 العرب اليوم -

سلمان الحمود يؤكد قناة "سكاي نيوز عربية" إضافة للوسط الإعلامي في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلمان الحمود يؤكد قناة "سكاي نيوز عربية" إضافة للوسط الإعلامي في الكويت

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح الكويتي
الكويت-كونا

قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح هنا الليلة أن افتتاح مكتب قناة (سكاي نيوز عربية) التلفزيونية في الكويت سيشكل اضافة اعلامية مميزة للوسط الاعلامي الكويتي.

واضاف الشيخ سلمان الحمود في كلمة بافتتاح مكتب القناة الذي اقيم تحت رعايته ان (سكاي نيوز عربية) التي بدأت بثها قبل ثلاث سنين أثبتت قدرتها الاعلامية وتميزها لتشكل اضافة للاعلام العربي مؤكدا الحاجة الى اعلام عربي هادف يعكس الصورة الحقيقية للامة العربية وقدراتها وامكانياتها ويتابع مصالحها وحقوقها.

واشار الى دور قناة (سكاي نيوز عربية) في تغطية احتفال العالم بتكريم سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ومنحه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني) وحرصها على ان تكون في طليعة القنوات الفضائية العربية التي غطت هذا الحدث الأممي والعالمي.

وثمن الشيخ سلمان الحمود الرعاية الكبيرة من سمو أمير البلاد للاعلام والتي تجلت بحرص سموه على تأسيس الاعلام والثقافة في الكويت حينما كان سموه وزيرا للارشاد والأنباء اذ كانت جهود سموه واضحة في تعزيز تواجد الاعلام الكويتي ودعم وجود قنوات خاصة تعزز دوره.

 

وبارك للقناة ومدير مكتبها في الكويت الاعلامي سعد العنزي على افتتاح المكتب لينضم الى بقية القنوات العربية والاجنبية العاملة في الوسط الاعلامي الكويتي.

من جانبه قال أمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية فيصل القناعي في كلمة مماثلة ان افتتاح مكتب القناة في الكويت يعد اضافة متميزة للوسط الاعلامي الكويتي الذي يستقطب جميع وسائل الاعلام.
واكد استعداد الجمعية لمد يد التعاون مع القناة لنقل الحقيقة كما هي انطلاقا من شعار الجمعية (حرية..مسؤولية) الذي يمثل منهجا "نؤمن به وندافع عنه ونعمل من أجله" مبينا أن الحرية بلا مسؤولية تصبح فوضى وعبث وتحول وسائل الاعلام لأدوات تدمير.

من جهته قال المدير العام لقناة (سكاي نيوز عربية) نارت بوران في كلمة مماثلة أن دولة الكويت كانت وما زالت حاضرة على كافة منصات القناة منذ اللحظة الأولى لبداياتها اذ كان الحدث الكويتي مركزيا بالنسبة لها كما هو للمنطقة والعالم.

وبين ان مراسلين القناة لم يغيبوا عن الساحة الكويتية على مدار الفترة الماضية مشيرا الى أن اطلاق المكتب الدائم للقناة يأتي استكمالا لجهود تعزيزها في مختلف العواصم العربية والأجنبية.

وذكر ان القناة سعت الى استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات من جميع أنحاء الوطن العربي لتشكل فريقا ذو تركيبة فريدة من مختلف الجنسيات العربية الامر الذي تفخر به مؤكدا تطلع القناة لان تكون الوجهة التلفزيونية العربية المفضلة للمعلومة والخبر والتحليل.

واضاف ان دولة الكويت تمتاز ببيئة اعلامية خصبة تسمح للمؤسسات الاعلامية بتقديم مادة غنية في مختلف المجالات مؤكدا سعي القناة الى استقطاب الجمهور الكويتي من خلال المحتوى الجيد والتمسك بالمعايير المهنية والاسهام بتشكيل رأي عام واع ومسؤول.

واقيم على هامش الحفل تكريم للفنانة حياة الفهد والاعلامي فيصل القناعي والمعلق الرياضي خالد الحربان تقديرا لجهودهم التي بذلوها طوال مسيرتهم المكللة بالنجاحات الكبيرة.

يذكر أن قناة (سكاي نيوز عربية) بدأت عملها عام 2012 بعشرة مكاتب وما يقارب 300 موظف وقد بلغ عدد مكاتبها اليوم 20 مكتبا حول العالم وتضم ما يقارب 500 موظف بين صحفيين واداريين وفنيين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان الحمود يؤكد قناة سكاي نيوز عربية إضافة للوسط الإعلامي في الكويت سلمان الحمود يؤكد قناة سكاي نيوز عربية إضافة للوسط الإعلامي في الكويت



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:45 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي
 العرب اليوم - "طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 19:55 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

الحكومة تعتذر للشعب!

GMT 19:53 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

سقوط لأميركا وليس لجو بايدن

GMT 19:48 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

تأجيل الانتخابات لمدة عام.. لِمَ لا؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab