الخريطيات يتخطى الغرافة بثنائية في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

الخريطيات يتخطى الغرافة بثنائية في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخريطيات يتخطى الغرافة بثنائية في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر

الخريطيات يتخطى الغرافة بثنائية
الدوحة_ قنا

حقق الخريطيات انتصارا ثمينا على الغرافة بنتيجة ( 2/ صفر) في المباراة التي جرت بينهما اليوم بملعب الخور، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم. سجل أهداف المباراة محمد عبد الرب وحسن عبدالفتاح للخريطيات في الدقيقتين 26 و87. وبهذه النتيجة تمكن الخريطيات من حصد 3 نقاط، جعلته يصعد للمركز 11 برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الغرافة عند النقطة14 في المركز السادس. 

وحقق الخريطيات خلال الجولات ال 10 لدوري نجوم قطر 3 انتصارات وتعادل ومني بـ6 هزائم، في حين حقق الغرافة 4 انتصارات وتعادلين وانقاد للهزيمة الرابعة. ونجح الخريطيات في تعويض خسارته الأخيرة التي تعرض لها أمام السد (4 /2) والعودة الى الفوز، في حين فشل الغرافة المنتشي بفوزه الأخير على السيلية 3-1 في مواصلة السير على نفس المنوال وانقاد للهزيمة الرابعة.جاءت مباراة الخريطيات والغرافة متوسطة المستوى عامة، وسيطر الهدوء والتحفظ على أداء الفريقين في الشوط الأول خوفا من هدف مبكر يربك الحسابات، حيث مرت الدقائق الأولى للشوط بدون خطورة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب.
 
وفي الدقيقة 26 تمكن الخريطيات من افتتاح النتيجة عن طريق لاعبه محمد عبد الرب، ورغم محاولة الغرافة العودة في النتيجة وإحراز هدف التعادل من خلال عبد العزيز حاتم والمهدي، انتهى الشوط الأول بتقدم الخريطيات على الغرافة بهدف دون رد. ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الأول، وجاء مثيرا وقويا في أغلب فتراته، حيث كثف الغرافة من محاولاته الهجومية وأهدر مارتينيز فرصة التعادل في الدقيقة 47. 

وانحصر اللعب في أغلب فترات الشوط وسط الميدان، وأهدر لاعبو الخريطيات فيفيان اكوا اسي وحسن عبد الفتاح في الدقيقتين 71 و80 أبرز فرص سانحة للتسجيل تصدى لها الحارس الغرافة قاسم برهان. وواصل الخريطيات محاولاته الهجومية التي أثمرت الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب حسن عبد الفتاح، لينتهي اللقاء بفوز الخريطيات على الغرافة بهدفين دون رد. ويلاقي الخريطيات في الجولة ال11 للدوري فريق الخور، فيما يلعب الغرافة مع الريان. وفي نفس التوقيت انتهت اليوم مباراة العربي والأهلي بفوز العربي بهدف دون رد، وتدور حاليا مباراتين تجمع الأولى بين مسيمير والخور، والثانية بين السد ولخويا. يذكر أن مباراتي الجولة العاشرة للدوري انتهت أمس بالتعادل بين أم صلال والوكرة (1/1) وفوز السيلية على قطر بخماسية دون رد، وتختتم الجولة يوم السبت، بمباراة الريان والجيش.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخريطيات يتخطى الغرافة بثنائية في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر الخريطيات يتخطى الغرافة بثنائية في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab