آخر تحديث GMT16:24:18
إدارة النادي الأهلي تقترب من محترف لاتيني
إدارة النادي الأهلي تقترب من محترف لاتيني
إدارة النادي الأهلي تقترب من محترف لاتيني

إدارة النادي "الأهلي" تقترب من محترف لاتيني

 العرب اليوم - إدارة النادي "الأهلي" تقترب من محترف لاتيني

اللاعب محمد عبدالشافي

كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي ستحسم التعاقد مع لاعب لاتيني كمحترف أجنبي رابع، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، ويخشى الكثير من الأهلاويين ألا يكون اللاعب بمستوى الطموحات التي يتطلع لها الفريق.

وأعلن رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله البرقان أن النادي الأهلي قدم الحوالاتالخاصة بلاعبيه المحترفين. وأوضح البرقان عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الأهلي قدم حوالات لاعبيه المحترفين حتى نهاية أكتوبر 2015".

وينتظر أن تقوم إدارة الأهلي بتحويل الدفعة الثانية من مستحقات نادي الزمالك المصري من انتقال اللاعب محمد عبدالشافي البالغة 1.3 مليون دولار، وأشارت مصادر إلى أن الأهلي بصدد تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور مرفق به التسجيل الخاص بحديث الأخير وإساءاته للأهلي ومحاسبته بطريقة قانونية.

من وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى جدة فجر ، ومنح المدرب السويسري جروس راحة للاعبين على أن يستأنف الفريق تدريباته ااستعدادا لمباراة الطائي الخميس المقبل في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين. وتترقب جماهير النادي عودة اللاعبين عمر السومة ومحمد عبدالشافي للدخول في التدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة.

إدارة النادي الأهلي تقترب من محترف لاتيني

المزيد من الأخبار

 العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab