آخر تحديث GMT13:31:37
مدربو أندية دوري نجوم قطر يؤكدون الجاهزية لمواجهات الجولة التاسعة
مدربو أندية دوري نجوم قطر يؤكدون الجاهزية لمواجهات الجولة التاسعة
مدربو أندية دوري نجوم قطر يؤكدون الجاهزية لمواجهات الجولة التاسعة

مدربو أندية دوري نجوم قطر يؤكدون الجاهزية لمواجهات الجولة التاسعة

 العرب اليوم - مدربو أندية دوري نجوم قطر يؤكدون الجاهزية لمواجهات الجولة التاسعة

مدرب أم صلال "بولنت"

 عقدت اليوم المؤتمرات الصحفية لدوري نجوم قطر لكرة القدم، حيث اتسمت كالعادة بتصريحات وطموحات المدربين والتي يحتفظ اللاعبون بأسرار تحقيقها على أرض الملعب، وكانت البداية في المؤتمر الصحفي الأول لمدربي أم صلال والأهلي. 

وتفتتح مباريات الجولة التاسعة غدا الجمعة بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين أم صلال والأهلي، والثانية بين مسيمير والوكرة، وتستكمل بعد غد بمباراتين يلتقي فيهما السيلية والغرافة، والجيش والعربي، قبل أن تختتم الجولة يوم الأحد المقبل بـ 3 مباريات، يلتقي في الأولى لخويا والخور، فيما تجمع الثانية بين الخريطيات والسد، ويلتقي في الثالثة قطر والريان. ووصف مدرب أم صلال "بولنت" مباراة فريقه أمام الأهلي غدا في الجولة التاسعة من دوري النجوم بالصعبة.. وقال "الأهلي يملك هجوما قويا وستكون مباراة كبيرة وقوية وهي مهمة لنا جدا كوننا سنعرف أين مصيرنا في الدوري، وفريقي جاهز وسنسعى للفوز ونقدم كل ما لدينا". 

وأضاف بولنت، خلال المؤتمر الصحفي، أن كل مباراة يفوز بها أم صلال تعطي ثقة كبيرة للاعبين، ولكن الفوز على فريق كبير يعطي ثقة مضاعفة. في المقابل، أكد مدرب الأهلي "زلاتكو" أن المباراة أمام أم صلال تأتي بعد فترة التوقف وتم خلالها استعادة بعض اللاعبين وتجهيزهم والعمل على الجوانب التكتيكية. وقال زلاتكو، خلال المؤتمر الصحفي، "ننتظر لقاء أم صلال بشوق لمواصلة النسق التصاعدي الذي كان عليه الاهلي في المباريات قبل التوقف".
 
وأشار إلى أن أم صلال فريق كبير ويملك مهارات عالية وتوظيفها في الاطار الجماعي وهو منظم ويتحرك كتلة واحدة وهو ما يجعل المباراة صعبة.. مضيفا "لكي نفوز يجب أن نقدم كل ما لدينا". وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مسيمير والوكرة، أكد مدرب مسيمير "روديون" أن فريقه سيواجه منافسا جيدا.. وقال "بعد التوقف لمدة أسبوعين نلعب لقاءنا القادم أمام الوكرة في الأسبوع التاسع، ونحن في القاع واحترم العمل الكبير الذي يقدمه المدرب "ماوريسيو"، ورغم أنه لا يملك نقاطا كثيرة إلا أنه يقدم مباريات كبيرة". وأضاف "نعاني من إهدار الكثير من الفرص التي تسنح وتضيع، لاسيما عندما نكون متعادلين وهو ما يجعلنا ندفع الثمن في الدقائق اللاحقة ويتعرض مرمانا إلى أهداف من المنافسين". 

في المقابل، أكد مدرب الوكرة "ماوريسيو" ضرورة أن يجمع فريقه نقاطا كثيرة حتى يتجاوز مناطق الخطر والابتعاد عن المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري.. وقال "خلال فترة التوقف عملنا بشكل مكثف ومركز من أجل أن نعزز من حظوظ فريقنا، كما أنها فرصة لتصحيح الأخطاء سواء بالهجوم والدفاع وأيضا اللياقة البدنية". وأضاف "وضع الوكرة يشغلني ولكني أعمل عليه في سبيل تجاوز الكبوات.. نملك نقاطا أقل مما نستحق، ونحن نلعب بطريقة جميلة جدا ونخسر وعلينا أن نغير الوضع في المرحلة المقبلة على أمل تعديل وتحسين النتائج". 

مدربو أندية دوري نجوم قطر يؤكدون الجاهزية لمواجهات الجولة التاسعة

المزيد من الأخبار

 العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab