الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة وفاق سطيف ضمن السوبر الأفريقي
آخر تحديث GMT03:26:04
 العرب اليوم -

نقل تدريباته إلى "بتروسبورت" لإعلانه حالة الحداد

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة وفاق سطيف ضمن السوبر الأفريقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة وفاق سطيف ضمن السوبر الأفريقي

تدريبات النادي الأهلي
القاهرة ـ حسام السيد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، في ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، استعدادًا لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم 21 شباط/فبراير الجاري، في بطولة السوبر الأفريقي.

يذكر أنَّ  الأهلي نقل  تدريباته إلى بتروسبورت، بسبب حالة الحداد التي أعلن عنها النادي على ضحايا مجزرة الدفاع الجوي، بالإضافة إلى الترتيبات الأمنية في منطقة الأوبرا جراء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى المنطقة.

وقرر الجهاز الفني وضع برنامج بدني مكثف لتجهيز النيجيري بيتر ايبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي، للمشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري، بعد أن اعتمدت أوراقه بصورة رسمية، وسجل أول أهدافه بقميص الفريق في مباراة الشرطة، وأصبح ينافس بقوة على حجز مكان ثابت في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحصل بيتر ايبي، على راحة طوال الأيام الماضية، بعد إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق ضد إتحاد الشرطة، وتغيب بسببها عن التدريبات الأخيرة ليتم تجهيزه لقيادة خط الهجوم في المواجهة الصعبة.

في نفس السياق،  قرر المدير الفني  للفريق الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إلقاء محاضرة فيديو على لاعبي الفريق لمشاهدة عدد من مباريات فريق وفاق سطيف الجزائري في الدوري خلال الأسابيع الأخيرة.

ويكلف غاريدو خلال المحاضرة،  كل لاعب بمهام محددة في الملعب لضمان تقديم عرض قوي والحصول على لقب البطولة، بالرغم من صعوبة المواجهة في الجزائر.

جاء ذلك، في الوقت الذي يجهز فيه غاريدو لإجراء تعديلات في التشكيلة الأساسية بعد عودة لاعب الوسط المخضرم حسام غالي لحساباته من جديد عقب تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة وبعد غيابه لأربع أسابيع عن المباريات.

كما طلب المشرف على الكرة علاء عبدالصادق، من اللاعبين ضرورة الاجتهاد في التدريبات وعدم الانسياق وراء حالة الإحباط التي سيطرت على الجميع بسبب مجزرة ملعب الدفاع الجوي، التي أودت بحياة 22 مشجع من جمهور نادي الزمالك، لافتًا أنَّ الفريق يمثل مصر ويجب أن يحصل على لقب السوبر الأفريقي ليهديه لشهداء الكرة المصرية جميعًا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة وفاق سطيف ضمن السوبر الأفريقي الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة وفاق سطيف ضمن السوبر الأفريقي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab