هيئة السياحة السعودية تدعو للاستفادة من مواقع الحجز الإلكتروني
آخر تحديث GMT08:11:09
 العرب اليوم -

هيئة السياحة السعودية تدعو للاستفادة من مواقع الحجز الإلكتروني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة السياحة السعودية تدعو للاستفادة من مواقع الحجز الإلكتروني

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
جدة - واس

دعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني العاملين في قطاع الإيواء والفنادق والشقق المفروشة والمنتجعات السياحية, إلى الاستفادة من مواقع الحجز الإلكتروني في تسويق خدماتهم، خلال ورشة العمل التي أقامتها بالتعاون مع غرفة جدة أمس, بالمقر الرئيسي لبيت أصحاب الأعمال, بحضور ممثلي ومديري الشركات العاملة في القطاع.

وبين مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري,أن خدمة الحجوزات الإلكترونية تسهم في خدمة الزوار والسائحين بهدف توفير الجهد والوقت ، موضحاً أن الورشة تأتي ضمن مجموعة من الورش في جميع مناطق المملكة في إطار جهود الهيئة لتسهيل حصول المواطنين على المعلومات عن أسعار ومواقع وخدمات الفنادق والشقق، إلى جانب مساعدة تلك المنشآت على الاستفادة من الخدمات التي توفرها لها مواقع الحجز الإلكترونية في تسويق خدماتها .

وأشار إلى أن الورشة عرفت القائمين على إدارة وتشغيل وتسويق منشآت الإيواء بأفضل الوسائل والطرق لتسويق خدماتها ومنتجاتها، وعلى فوائد الحجز الإلكتروني وكيفية التعامل معها، حيث يتوقع أن تسهم في تعزيز الاتصال بين منشآت الإيواء ومواقع الحجز الإلكتروني، وتنمية قدرات مواقع الحجز الإلكتروني المحلية.

وأبان العمري أن الورشة تضمنت مقدمة عن قطاع الإيواء وأهمية الحجز الإلكتروني، والتعرف على خدمات الحجز الإلكتروني وأساليب التعامل معها، أيضاً تقديم عرض موجز من قبل شركات الحجز الإلكتروني، وعقد اجتماعات ثنائية بين أصحاب منشآت الإيواء وممثلي شركات مواقع الحجز الإلكتروني.

من جانبه أكد أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة, أهمية الأخذ بجميع وسائل التقنية لخدمة المنتج السياحي في عروس البحر الأحمر، مشيراً إلى أن بيت أصحاب الأعمال أعطى اهتماماً بهذا القطاع من خلال إنشاء عدة لجان بينها لجنة السياحة والإيواء ولجنة الضيافة وغيرها، مشدداً على ضرورة تطوير المنتجات والخدمات والاستثمارات السياحية لتواكب ما تشهده المملكة من نمو واضح في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات التي أصبحت ثقافة اقتصادية تمكن من إقامة مشروعات استثمارية ناجحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة السياحة السعودية تدعو للاستفادة من مواقع الحجز الإلكتروني هيئة السياحة السعودية تدعو للاستفادة من مواقع الحجز الإلكتروني



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أفضل أنواع النباتات التي تمتص الحرارة في المنزل

GMT 09:48 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

العيش بالقرب من المطار قد يصيبك بالسكري والخرف

GMT 03:42 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

عالم يركض كما نراه... هل نلحق به؟

GMT 03:37 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

مارك روته ومستقبل «الناتو»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab