محمد هنيدي يغني بالإنجليزية للمرة الأولى في مسرحية سلام مربع
آخر تحديث GMT04:35:04
 العرب اليوم -

محمد هنيدي يغني بالإنجليزية للمرة الأولى في مسرحية "سلام مربع"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد هنيدي يغني بالإنجليزية للمرة الأولى في مسرحية "سلام مربع"

الفنان محمد هنيدي
القاهرة - العرب اليوم

أيمن بهجت قمر كشف عن المفاجأة التي سوف يظهر بها الفنان محمد هنيدي في العروض الأولى لمسرحية "سلام مربع" والتي تعرض بداية من الليلة وحتى يوم 5 نوفمبر في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

أيمن بهجت قمر نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة تحدث فيها عن تجربته الأولى في كتابة أغنية باللغة الإنجليزية، حيث أوضح الشاعر المصري أنه تعاون مع الفنان محمد هنيدي في أغنية جديدة سوف يغنيها الأخير أثناء عروض مسرحية "سلام مربع" والتي سوف تبدأ من اليوم 1 نوفمبر وهي من ألحان عمرو مصطفى.

فكتب أيمن بهجت قمر في تغريدته: "النهاردة هيشهد التاريخ وهيكتب أول خطوة للعالمية، أول أغنية ليا باللغة الانجليزية من كلماتي ومن ألحان عمرو مصطفى وغناء المطرب العالمي الفنان محمد هنيدي، مع أول يوم عرض لمسرحية (سلام مربع) بموسم الرياض كونجراتيليشنز لفريق العمل".

محمد هنيدي تعد الأغنية الجديدة التي سوف يغنيها الليلة في عروض مسرحية "سلام مربع" هي الأولى له باللغة الإنجليزية، حيث قدم النجم المصري العديد من الأغاني في أكثر من عمل سينمائي سابق له، وسوف تشهد العروض الأولى لمسرحية "سلام مربع" عودته للغناء لكن هذه المرة باللغة الإنجليزية.

أيمن بهجت قمر قدم له العديد من النجوم التهنئة على هذه الخطوة وكان من بينهم المخرجة بتول عرفة التي كتبت تعليقا قالت فيه: "مبروك يا أيمن إن شاء الله أكيد إبداع زى العادة، جه الوقت اللى مدرسة الحرية تفتخر بلغتك"، كما علق أيضا الملحن وليد سعد، وأشاد العديد من المتابعين بخطوة محمد هنيدي وأكدوا انتظارهم لهذه التجربة الجديدة.

صناع مسرحية "سلام مربع" قد حضروا خلال الأيام الماضية مؤتمر صحفي الخاص بالعمل والذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعبر الفنان محمد هنيدي أثناء المؤتمر عن سعادته بتواجده في موسم الرياض للمرة الثانية. فقال النجم المصري: "سعيد بوجودي في موسم الرياض فقد بدأت الحلم من الموسم الماضي من خلال مسرحية (3 أيام في الساحل) والمجهود المقدم في الموسم الجديد ضخم وكبير وظاهر على أرض الواقع وصنع حدث غير مسبوق".

الفنان محمد هنيدي وعد كذلك الجمهور السعودي بعمل مسرحي على مستوى عال، لعلمه أن الجمهور السعودي محب وذواق للمسرح فقال النجم المصري: "أعد الجمهور بمسرحية على مستوى عالي والتحضيرات لها كبيرة جدا وأعلم تماما أن الجمهور السعودي ذواق ومحب للمسرح"، ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان محمد محمود، ومحمد ثروت، وإيمان السيد.

قد يهمك ايضا 

ميرنا نور الدين تشارك في بطولة مسرحية "سلام مربع" مع محمد هنيدي

محمد هنيدي يكشف عن موعد مسرحيته الجديدة "سلام مربع" فى السعودية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد هنيدي يغني بالإنجليزية للمرة الأولى في مسرحية سلام مربع محمد هنيدي يغني بالإنجليزية للمرة الأولى في مسرحية سلام مربع



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab