عائشة بن أحمد تؤكد أن شخصية زينة في مسلسل وعد إبليس ترمز إلى الحياة
آخر تحديث GMT22:26:45
 العرب اليوم -

عائشة بن أحمد تؤكد أن شخصية زينة في مسلسل وعد إبليس ترمز إلى الحياة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عائشة بن أحمد تؤكد أن شخصية زينة في مسلسل وعد إبليس ترمز إلى الحياة

عائشة بن أحمد
القاهرة - العرب اليوم

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إنها تقدم في مسلسل "وعد إبليس"، شخصية زينة وهي امرأة إيجابية جداً وترمز للحياة، فهي متفائلة وتؤمن بأن كل شيء سيكون أفضل مهما كانت الظروف، فهي تحب ابراهيم جداً ويجسّدا معاً زوجاً مثالياً.

تضيف عائشة: "على الرغم من كل ما يجري من حولها ومع ابراهيم، تحافظ زينة على تفاؤلها بالمستقبل، فهي إيجابية لأبعد مدى، لذا فقد أحببتُ الشخصية جداً." موضحة : "لا تدري زينة بأنها أصيبت بمرض خطير، فهي تفقد الوعي فجأة، وعندما تستيقظ تجد بأنها قد تعافت تماماً. وحدهم زوجها وأهلها عاشوا تجربة الخوف والصدمة والإحباط والحزن."
وحول علاقتها بالشخصيات في العمل، تقول عائشة: "علاقة زينة متميزة بجميع الشخصيات وخاصةً شخصية سامي الذي تعتبره صديقاً مقرّباً وبيت سرّها. ولكن شخصية سامي بحد ذاتها تحمل مفاتيح كثيرة وألغاز تنكشف في الحلقات الأخيرة."
وتختم عائشة مشددة على تميز المخرج كولن تيج وذكائه، على حدّ وصفها "فهو يعمل بحسّ سينمائي"، "فضلاً عن كونه مُلمّ بثقافتنا ويعي ما نحاول إيصاله من رسائل. من جانب آخر يرتبط كولن تيج بعلاقة قوية مع كل ممثل، فهو يدرك أن ارتياح الممثل في التصوير سينعكس إيجاباً على العمل."

أما الفنان السعودي يعقوب الفرحان، فيؤكد أن مسلسل "وعد إبليس" يشتمل على جميع عوامل التميز والاختلاف والنجاح، فهو جدير بأن يجعل الجمهور متعلقاً به ومتلهّفاً لمعرفة الحدث القادم في كل مشهد، مشيرا إلى أنه يقدم دور عيدان وهو باحث سعودي وأستاذ في علم الآثار، موجود في مصر ومندمج بالمجتمع المصري منذ فترة، يدرس ويعلّم في مصر، ويؤمن بما يقوم به، وسنراه يحاول الوصول إلى اكتشافٍ هام يفتح عبره الباب لتطورات وتعقيدات تمتد عبر حلقات العمل، وتجذب معها الشخصيات ضمن تلك التعقيدات والأحداث."
يتابع الفرحان: "هناك سحر من نوع خاص في العمل، فهو مكتوب بطريقة مميزة جداً، والشخصيات مرسومة بعمق يعكس عوالمها النفسية، إلى جانب تميّز هذا النمط من الأعمال بالخيال وأجواء الفنتازيا، وقد قمنا بتنفيذ كل ذلك في بيئة فنية ملائمة تماماً لنوعية العمل."
وحول علاقة الشخصيات ببعضها، يوضح الفرحان: "على الرغم من أن القصة خيالية وتتضمن قدر عالٍ من الفنتازيا لكن الشخصيات حقيقية ومكتوبة بطريقة واقعية والصراعات القائمة بينها مفهومة ومبررة درامياً، إذ يمكن أن نرى نماذج عن تلك الشخصيات والصراعات في حياتنا اليومية حتى لو نزعنا عنها القالب الفانتازي."

ويختم الفرحان: "لم نرَ سابقاً عملاً عربياً بهذا الشكل، فالكتّاب معظمهم بريطانيين وكذلك المخرج، إضافة إلى النجمة الأميركية بولا باتن، والممثلين النجوم من مصر والعالم العربي وأنا من السعودية.. وعلى الرغم من هذا التنوع الكبير، فليس ثمة إقحام لأفكار غربية أو حوارات دخيلة، بل على العكس، فالعمل مكتوب بطريقة منسجمة تماماً مع واقعنا وثقافتنا ويطرح أسئلة إنسانية ووجودية لا نهاية لها."

مسلسل "وعد إبليس" ينتمي لنوعية الفانتازيا المعاصرة، يعرض على منصة شاهد وهو من إنتاج ستوديوهات MBC، وهو من تأليف الكتّاب البريطانيين توني جوردان، انجي لومان فيلد، ريتشارد بيلامي، ويخرجه البريطاني كولين تيج، يشارك في بطولته من مصر عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد مجدي، بالإضافة إلى الاميركية بولا باتن، والسعودي يعقوب الفرحان، والتونسية عائشة بن أحمد، وبمشاركة ضيفة الشرف النجمة نيللي كريم.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عائشة بن أحمد تدعم أنس جابر بعد خسارة نهائي ويمبلدون

عائشة بن أحمد تدافع عن القطط

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائشة بن أحمد تؤكد أن شخصية زينة في مسلسل وعد إبليس ترمز إلى الحياة عائشة بن أحمد تؤكد أن شخصية زينة في مسلسل وعد إبليس ترمز إلى الحياة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي
 العرب اليوم - اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 14:50 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

إياد نصار يكشف سبب حبه للشخصيات «التوكسيك»
 العرب اليوم - إياد نصار يكشف سبب حبه للشخصيات «التوكسيك»

GMT 17:06 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا الشبل
 العرب اليوم - سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا الشبل

GMT 08:55 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ارتفاع كبير في حالات حمى الضنك من حول العالم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 16:37 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab