هاني رمزي يوضح حقيقية موقفه من تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

هاني رمزي يوضح حقيقية موقفه من تقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هاني رمزي يوضح حقيقية موقفه من تقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"

الفنان هاني رمزي
القاهرة - العرب اليوم

هاني رمزي والفنانة نادين حل كل منهما في  مصدر إعلامي  وتحدث الثنائي عن تفاصيل وكواليس فيلهما "صعيدي رايح جاي" الذي تم إنتاجه عام 2001، وكذلك فكرة تقديم جزء جديد من فيلم "غبي منه فيه". هاني رمزي يكشف كواليس فيلم "صعيدي رايح جاي" هاني رمزي تحدث في برنامج "سهرانين" عن كواليس التحضير لفيلم "صعيدي رايح جاي" والمغامرة التي خاضها صناع الفيلم بتقديمه كبطل رئيسي له في أول بطولة مطلقة له ومعه الفنانة نادين، وأكد هاني رمزي أن الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2001 كان محطة مهمة في مسيرته السينمائية.

فقال هاني رمزي: "كان هناك تخوف من مشاركتي كبطل في  فيلم (صعيدي رايح جاي) الذي اعتبره محطة مهمة جدا في حياتي، وكان لدي حلم أن أقدم فيلم من بطولتي وكل من المخرج محمد النجار ومحمد شعبان والمؤلف محمد صفاء عامر كان لديهما رغبة في أن أصبح بطل هذا الفيلم في مغامرة تحسب لهم، ونادين كان العمل كذلك أول بطولة لها في السينما". نادين أكدت أن فيلم "صعيدي رايح جاي" يشبه كثير قصة حياتها حيث أنها تزوجت من "عمدة" لقرية حيث ورث هذا عن والده وجده، وكانت هي أيضا تسعى لمساندته ودعمه في هذا المنصب وتحديدا في الصعوبات التي كان يواجهها.

فقالت نادين: "تعرفت علي زوجي عن طريق الصدفة وارتبطنا بعد ذلك، وقد ورث هذه الوظيفة عن والده وجده، ولذلك كان هناك محاولات لتعزيز انتمائه للقرية التي ينتمي لها وحاولت أن أساعده على ذلك خصوصا أنه عمدة بالشكل الحديث الذي لا يعتمد في ظهوره المستمر على ارتداء الجلباب، لذلك فيلم (صعيدي رايح جاي) يشبه قصتي مع زوجي". هاني رمزي أوضح كذلك موقفه من تقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه" حيث أكد أنه في انتظار سيناريو جيد يناسب قصة الفيلم ليجدد تعاونه مع المخرج رامي إمام، كما أشار إلى صعوبة تنفيذ هذا بعد رحيل كل من الفنان حسن حسني والفنان طلعت زكريا نظرا لدورهما المهم في العمل.

فقال هاني رمزي: "أتمنى أن أقدم جزء جديد من فيلم (غبي منه فيه) وسوف أبدا تصويره فور وجود سيناريو مناسب وسأترك كل شيء من أجله، لكن تنفيذ جزء جديد بعد رحيل الفنان حسن حسني وطلعت زكريا بات مهمة صعبة، الفيلم الجمهور يطلب بتنفيذ جزء ثاني منه بالفعل، وأتمني التعاون مرة أخرى مع المخرج رامي إمام والمؤلف أحمد عبدالله". هاني رمزي تحدث عن أبنائه حيث أوضح أن لديه ابن اسمه شادي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذه الفترة وهو خريج قسم مسرح من الجامعة الأمريكية، كما لديه ابنة تدرس الجرافيك، وأكد على علاقته القوية بأبنائه وأنه يسعى لعودة نجله إلى مصر، كما أكدت الفنانة نادين أن بناتها تتعلم فنون الباليه، كما أن نجلها محب للاسكواش. وكشفت الفنانة نادين كذلك عن موهبتها في فن الباليه الذي أكدت أنها بدأت تعلمه في سن صغير كما ظهرت وهي ترقص وتستعرض مهاراتها في هذا الفن أمام الجمهور 

قد يهمك ايضا 

هاني رمزي وعائلة «رمزي حنا» ضيوف إذاعة الشرق الأوسط

عودة الثنائي هاني رمزي وعمرو عابدين مع "القاتل الذى أحبني" بعد غياب 12 عامًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني رمزي يوضح حقيقية موقفه من تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه هاني رمزي يوضح حقيقية موقفه من تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab