سعد لمجرد يشدو للعندليب الأسمر وعمرو دياب في شرم الشيخ
آخر تحديث GMT07:52:11
 العرب اليوم -

سعد لمجرد يشدو للعندليب الأسمر وعمرو دياب في شرم الشيخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعد لمجرد يشدو للعندليب الأسمر وعمرو دياب في شرم الشيخ

الفنان المغربي سعد لمجرد
القاهرة_العرب اليوم

أحيا الفنان المغربي سعد لمجرد حفلاً غنائياً، في أحد النوادي الليلية بمدينة شرم الشيخ المصرية، مساء الخميس، في أولى حفلاته الجماهيرية بمصر بعد فترة غياب دامت ما يقرب من 7 سنوات، ضمن جولته الغنائية في الشرق الأوسط، والتي شملت قطر وتركيا وستختتم بدولة لبنان غداً. وشهد الحفل حضوراً كبيراً من الجاليات العربية المقيمة في محافظة جنوب سيناء، وعدد من السائحين من أجل مشاهدة أغنيات لمجرد التي عاد ليشدو بها في مصر بعد فترة غياب طويلة.

وصعد لمجرد إلى جمهوره على نغمات أغنيته الشهيرة «عدى الكلام» التي لقيت تفاعلاً كبيراً من الجماهير المتواجدة، واستكمل الحفل بتقديم أغنياته الشهيرة؛ منها «انت باغية واحد»، و«الحلق اللي عامل قلق»، و«لمعلم»، و«غلطانة»، و«أنساي» التي قدمها من قبل مع الفنان محمد رمضان، وأغنية «من أول دقيقة» التي قدمها مع الفنانة أليسا، وكانت الأغنية الأكثر مشاهدة عبر موقع «يوتيوب» خلال عام 2022، بعد أن شاهدها ما يقرب من 320 مليون شخص.وفاجأ الفنان المغربي جمهوره بإعلان تقديره للفنان المصري عمرو دياب، وقام بأداء أكثر من أغنية له خلال الحفل، منها «سهران»، و«حكايتك إيه»، و«يهمك في إيه»، كما أهدى كل عشاق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أغنية «سواح» بتوزيع جديد.

وأكد لمجرد «حبه وعشقه للمصريين، وقوة العلاقة بين مصر والمغرب»، وقام، خلال الحفل، برفع العَلَم المغربي احتفالاً بالإنجازات التي حققها المنتخب المغربي في بطولة «كأس العالم لكرة القدم» في قطر.

واختتم سعد حفله الغنائي بتقديم أغنية مصرية جديدة بعنوان «نفسي أشوفك»، وقام بعزفها على البيانو لأول مرة. وعقب الحفل أعرب لمجرد عن سعادته لعودته للغناء بمصر من جديد. وقال، لـ«الشرق الأوسط»: «ربما لا أستطيع أن أصف سعادتي، فأنا بين أهلي بمصر الجميلة، وأشكر كل من ساهم في إقامة الحفل، وأعدهم بأن الحفلات سوف تزداد خلال الأسابيع المقبلة وفي عام 2023».

وأشار لمجرد إلى أنه أجرى 4 بروفات من أجل أن يخرج الحفل في أحسن صورة. ووعد الفنان المغربي جمهوره بأغنيتين جديدتين من المقرر أن يطرحهما مع بداية العام الجديد؛ وهما «نفسي أشوفك» وهي أغنية مصرية من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، وألحان أحمد الهرمي، وأغنية ثانية مع المطربة الهندية ترى شيري اسمها «قولي متى».

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين؛ أبرزهم هالة صدقي، ونيرمين الفقي، وقدم لمجرد، خلال الحفل، الشكر للفنانين لبلبة وماجد الكدواني وأحمد زاهر؛ لنشرهم تغريدات عبر صفحاتهم الرسمية لدعم حفله بمصر. وقالت هالة صدقي، لـ«الشرق الأوسط»: «سعد لمجرد فنان كبير، ونحن كمصريين كنا في حالة اشتياق له، وأتمنى منه ألا يغيب عنا كثيراً، فهو لديه جمهور كبير بمصر، ويصنع حالة من البهجة والسعادة على المسرح».


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعد لمجرد يجرى بروفة نهائية قبل حفله غدا بشرم الشيخ

 

سعد لمجرد يعلن عزمه دخول عالم السينما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد يشدو للعندليب الأسمر وعمرو دياب في شرم الشيخ سعد لمجرد يشدو للعندليب الأسمر وعمرو دياب في شرم الشيخ



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 12:41 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

محمد صلاح لن يشارك مع مصر في أولمبياد باريس 2024
 العرب اليوم - محمد صلاح لن يشارك مع مصر في أولمبياد باريس 2024

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 05:52 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عاصفة شمسية ضخمة تتجه نحو الأرض خلال ساعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab