حسن نصر الله يعلن أعشق كرة القدم وتخليت عنها بسبب ضغوط العمل
آخر تحديث GMT06:45:40
 العرب اليوم -

حسن نصر الله يعلن أعشق كرة القدم وتخليت عنها بسبب ضغوط العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسن نصر الله يعلن أعشق كرة القدم وتخليت عنها بسبب ضغوط العمل

حسن نصر الله
بيروت - العرب اليوم

كشف حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبنانى، تفاصيل حياته الشخصية فى حوار له مع التليفزيون الإيرانى، لافتا إلى أنه أصبح لا يمارس الرياضة إلا قليلا جدا بسبب ضغوط العمل، وأضاف قائلا "فى الأشهر الأخيرة تركت هذه الرياضة القليلة للأسف لكن سأعود إليها إن شاء الله".

وتحدث نصر الله عن هواياته الرياضية لافتا إلى أنه يحب كرة القدم وكان يمارسها بانتظام، إلا أن تلك العادة الرياضية لم تعد تحدث خلال السنوات الأخيرة، وقال "منذ دخولى إلى الحوزة العلمية كنت ألعب كرة القدم مع الطلاب دائما لكن اليوم ليس كذلك، والرياضة الوحيدة المتوفرة لدى هى المشى لكن المشى على جهاز تردميل الكهربائى وليس فى منطقة مفتوحة".

ونفى الصورة التى يتخليها البعض عن حياته وما يتم الترويج له بأنه يعيش فى نقطة تحت الأرض وأنه لا يستطيع الخروج من محل تواجده، لافتا إلى أن هذا التصور غير صحيح " أنا أخرج دائما لكن بشكل غير علنى، وأحضر إلى المناطق بشكل غير علنى وأستطيع أن أمشى فى أى مكان وأشاهد الناس عن قرب".

وعن شعوره عندما يظهر فجأة أمام الناس، قال: "أنا وإياهم نتبادل شعور الحب والصداقة والاحترام دائما. هؤلاء يعبرون عن مشاعرهم وأنا استقبل هذه المشاعر، هؤلاء قلقون على بشكل دائم ويقولون لى ألا أظهر فى الملأ حتى لا أواجه أى خطر حتى أحيانا هناك بعض الناس يقولون لى من بعيد أسرع وأذهب ولا تكن فى الملأ بهذا الشكل".

موضحا أن وقته ملئ باللقاء مع مسئولى الحزب والشيوخ من باقى المناطق وكذلك مع شخصيات سياسية، موضحا أن "هذه اللقاءات تجرى بعيدا عن الإعلام، ونجلس ونتحاور ونتبادل الآراء ولأجل هذا الموضوع نحن على تواصل دائم للكشف عن تفاصيل الأحداث وما يجرى حولنا".

وحول أولاده كشف الأمين العام لحزب الله أن لديه 5 أولاد أحدهم شهيد، وأصغرهم محمد مهدى، عمره تقريبا 15 أو 16 عاما ويدرس فى الثانوية وطبعا هو ليس متزوجا ويكمل دراسته، والأكبر منه محمد على متزوج ولديه ولدان ويشتغل فى إحدى وحدات حزب الله، وابنته زينب متزوجة ولديها 4 أولاد ، وابنه الكبير اسمه محمد جواد وهو متزوج ويشتغل فى إحدى وحدات الحزب".

وعن استعمال الإنترنت والهاتف قال الأمين العام لحزب الله: " أنا أتابع كل شئ ومعظم المحطات الإعلامية والوكالات والإعلام الداخلى وكذلك الإعلام الخارجى، صحيح أننى لست على تواصل مباشر مع الإنترنت، لكن أطلع دائما عما يقال فى الإعلام وما ينشر هناك حتى أتابع فيديوهات قصيرة عبر مكتب حزب الله".

وفى تعليقه على مسالة أنه "مضطر أن يغير منزله مرتين أو 3 مرات أحيانا، وإن كانت زوجته تشتكى من هذا الوضع؟، قال نصر الله: "كما قلت لكم فى البداية بأننا تعودنا على هذا الموضوع يعنى ممكن يشتكى الإنسان فى الأشهر أو السنوات الأولى ويمكن أن يشعر بالتعب أو الصعوبة، ولكن الأمر اليوم أصبح جزءا من عادتنا وحياتنا العادية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن نصر الله يعلن أعشق كرة القدم وتخليت عنها بسبب ضغوط العمل حسن نصر الله يعلن أعشق كرة القدم وتخليت عنها بسبب ضغوط العمل



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab