حجاج غزة نثق فى قدرة الرئيس السيسى على لم الشمل الفلسطينى وتوحيد صفه
آخر تحديث GMT08:00:27
 العرب اليوم -

"حجاج غزة" نثق فى قدرة الرئيس السيسى على لم الشمل الفلسطينى وتوحيد صفه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "حجاج غزة" نثق فى قدرة الرئيس السيسى على لم الشمل الفلسطينى وتوحيد صفه

حجاج غزة
محمد طنطاوى - العرب اليوم

دعا حجاج قطاع غزة الفصائل الفلسطينية، وعلى رأسها حركتى فتح وحماس، بتغليب المصلحة الوطنية وتنفيذ اتفاق المصالحة ثقة فى جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى يبذلها منذ سنوات لتنفيذ اتفاق المصالحة للعمل على وحدة الصف الفلسطينى ورفع المعاناة عن شعب قطاع غزة.

وقال الحاج أكرم عبد الجواد فور وصوله المطار، أنه تابع أمس اتصال الرئيس السيسى بنظيره الفلسطينى للتأكيد على ضرورة تنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية حتى يستطيع الشعب الفلسطينى وقيادته مواجهة العالم والمطالبة بحقوقه المشروعة، منوها إلى امتنانه والشعب فى قطاع غزة للرئيس السيسى على الجهود التى تبذل فى هذا الشأن رغم ما تواجهه مصر من صعوبات وحرب على الإرهاب.

وأضاف عبد الجواد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه كان واضحًا منذ تولى الرئيس السيسى المسئولية حرصه على وحدة الصف الفلسطينى وإنهاء سنوات المعاناة والحصار والتضييق على الشعب فى قطاع غزة، مؤكدًا أنهم لا يثقون الا فى مصر والرئيس السيسى لتنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية، داعيًا الفصائل لتخفيف الضغط عن مصر والاستجابة للمطالب المصرية لعدم اضاعة جهود سنوات بذلتها مصر لتحقيق هذا الإنجاز.

وكانت قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، طائرة مصرية خاصة على متنها 321 من حجاج قطاع غزة والمحافطات الجنوبية قادمين من الأراضى المقدسة بعد أدائهم مناسك الحج لهذا العام.

وقامت السلطات الأمنية وسلطات المطار بتخصيص فرق من العلاقات العامة ورجال الجوازات والتأمين والجمارك والحجر الصحى باستقبال الحجاج؛ للعمل على سرعة إنهاء إجراءات وصولهم إلى المطار وخروجهم من الدائرة الجمركية.

وكان وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى قد وجه بتقديم كافة الخدمات المقررة والتسهيلات لإنهاء إجراءات وصول حجاج قطاع غزة بعد أدائهم لمناسك الحج تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتخفيف العبء عن سكان قطاع غزة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجاج غزة نثق فى قدرة الرئيس السيسى على لم الشمل الفلسطينى وتوحيد صفه حجاج غزة نثق فى قدرة الرئيس السيسى على لم الشمل الفلسطينى وتوحيد صفه



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار

GMT 09:14 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

اذهب وقاتل وحدك إنّا ها هنا بنيويورك مفاوضون

GMT 11:36 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

هزة أرضية بقوة 3.3 درجة في محافظة دهوك العراقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab