منتخب قطر الثاني عالميًا في القفز بالمظلات في روسيا
آخر تحديث GMT06:45:40
 العرب اليوم -

منتخب قطر الثاني عالميًا في القفز بالمظلات في روسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب قطر الثاني عالميًا في القفز بالمظلات في روسيا

المنتخب القطري للقفز بالمظلات
موسكو ـ العرب اليوم

حقق المنتخب القطري للقفز بالمظلات التابع للقوات الخاصة بوزارة الدفاع القطرية، انجازاً كبيرا للرياضة القطرية، بعد حصوله على المركز الثاني عالميا في بطولة العالم العسكرية 'CISM ' التي شهدتها العاصمة الروسية موسكو مؤخرا، وشارك فيها 16 فريقا.

جاء هذا الانجاز الكبير بعد منافسة شرسة وصراع كبير مع العديد من الدول التي تملك خبرة كبيرة وقوة في هذه اللعبة، أبرزها بلجيكا وألمانيا والتشيك وفرنسا وكرواتيا.

وحقق العنابي المركز الثاني في البطولة العالمية ، التي نالت بلجيكا لقبها ، بينما حصل الفريق الألماني على المركز الثالث.

ويتكون المنتخب القطري من عبد العزيز شافي الشمري وفهد سعود الشمري وحمد راشد المري وراشد عيسى الكبيسي، ومعهم المدرب الفرنسي جيرمي.

من جانبه، أعرب الرائد أحمد ماجد المطروشي قائد كتيبة المظلين عن سعادته بهذا الانجاز الكبير ، وقال أنه تحقق بفضل المساندة الكبيرة والرعاية التي يلقاها الفريق القطري من المسؤولين في الدولة ، خصوصا سعادة الدكتور خالد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع ، وسعادة رئيس أركان القوات المسلحة اللواء الركن غانم بن شاهين الغانم ، وقائد القوات الخاصة العميد الركن عبد العزيز يوسف النعيمي.

وأوضح الرائد أحمد ماجد المطروشي أن هذا الانجاز تحقق لدولة قطر بفضل هذه المساندة والدعم الكبير ، مشيراً إلى أنه تم اسناد المهمة لهم برعاية هذا الفريق قبل فترة وجيزة أملا في تحقيق نتائج جيدة ، وهوما حدث بالفعل ، حيث أشار إلى أن جميع أعضاء الفريق كانوا عند حسن الظن بهم.

ووجه قائد كتيبة المظلين الشكر إلى كل أعضاء الفريق ، وقال أنهم بذلوا جهدا كبيراً في الفترة الماضية ، من أجل رفع علم قطر وسط هذا المحفل الكبير، مشيراً إلى أن جميع أعضاء الفريق قطريون 100% ولديهم رغبة كبيرة في تحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وأشار قائد كتيبة المظلين إلى أن الفريق ينتظره استحقاقات كثيرة مستقبلاً، حيث سيخوض خلال أغسطس المقبل بطولة العالم للطيران الشراعي' الباراومايترر' ، ثم بطولة العالم للقفز الحر 'FAI ' في ولاية شيكاغو الأمريكية خلال سبتمبر المقبل، وبطولة العالم في غرف الطيران 'WIND-TUNELL ' خلال أكتوبر المقبل في بولندا، فضلا على بطولة الخليج للقفز الحر في دبي خلال نوفمبر المقبل.

من جانبه، قال الرقيب عبد العزيز الشمري كابتن الفريق القطري أن اللاعبين كان لديهم حماس كبير خلال البطولة من أجل تحقيق نتائج جيدة ، وهو ما تحقق بالفعل، متمنياً الحصول على انجازات أفضل في المستقبل.

وأضاف: هدفنا العالمية ونحن على قدر المسؤولية، ونحلم بأن نحقق المركز الأول في مختلف البطولات التي نشارك فيها سواء عالميا أو قاريا أو اقليميا.

وأشار كابتن الفريق القطري إلى أن اللاعبين يكتسبون الخبرة بمرور الوقت ، ورغم عدم امتلاكهم خبرات كبيرة مثل بقية الفرق الأخرى التي تواجهم في البطولات المختلفة، إلا أن رغبة وارادرة الفريق القطري تكون لها عامل السحر في التفوق.

ووجه الشمري الشكر لكل المسؤولين على دورهم الكبير في توفير متطلبات الفريق وتذليل الصعوبات من أجل خلف بيئة عمل احترافية لهم ، وتشجيعهم على تحقيق الانجازات.

وأوضح قائد الفريق القطري أنه برغم صعوبة وخطورة هذه اللعبة ، لكن جميع الأفراد في الفريق لديهم حماس كبير من أجل وضع قطر وسط هذه الدول التي تشارك في البطولات المختلفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب قطر الثاني عالميًا في القفز بالمظلات في روسيا منتخب قطر الثاني عالميًا في القفز بالمظلات في روسيا



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab