أرسنال ضيفاً على ساوثهامبتون الأربعاء وعينه على أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT12:43:43
 العرب اليوم -

أرسنال ضيفاً على ساوثهامبتون الأربعاء وعينه على أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أرسنال ضيفاً على ساوثهامبتون الأربعاء وعينه على أبطال أوروبا

فريق أرسنال
لندن - العرب اليوم

يحل فريق أرسنال الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ضيفاً على فريق ساوثهامبتون، فى المباراة التى تجمع بينهما على ملعب "سانت مارى" معقل القديسين، والمؤجلة من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.  

يدخل أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى المباراة وهو منتشياً بالفوز الذى حققه على غريمه مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين، ضمن الجولة 36 من المسابقة الإنجليزية، وهو الفوز الذى أبقى على حظوظه فى التأهل لدوري أبطال أوروبا، لذلك يسعى بكل قوته لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون ليقترب أكثر من التأهل للبطولة الأوروبية.  

ويظل موقف محمد الننى غامضاً من المشاركة مع الجانرز فى المباراة، خاصة وأنه غاب عن آخر 5 مباريات، بواقع 4 مباريات فى البريميرليج، ومباراة نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتى.  

وكانت آخر مشاركة للننى مع أرسنال فى مباراته أمام كريستال بالاس، فى 10 أبريل الماضى، والتى خسرها الجانرز بثلاثية نظيفة، وتعرض بعدها اللاعب المصرى لانتقادات عنيفة، بسبب أدائه السيء خلالها.  

ويحاول أرسنال الفوز بمبارياته الأربعة المتبقية، وأولها مواجهة ساوثهامبتون، من أجل الحصول على فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث أنه يحتل المركز السادس، بـ 63 نقطة، وسيضمن له فوزه بهذه المواجهات انهائه للموسم بين الأربعة الكبار، ولكن هذا يتوقف على نتائج ليفربول ومانشستر سيتى ويونايتد. 

وفى المقابل يدخل ساوثهامبتون المباراة ساعياً للحفاظ على تواجده بمنتصف الجدول، حيث أنه يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، ولكن يكون بمقدوره إنهاء الموسم فى مركز أعلى من الثامن، بعدما ضمن إيفرتون السابع عدم اقتراب أحداً منه.  

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف، على ملعبه "الإمارات"، حيث تلقى الهدف الأول عن طريق بيتر تشيك بالخطأ فى مرماه، قبل أن يسجل له لوران كوسيلنى وسانتى كازورلا هدفى الفوز، وهى المباراة التى شهدت غياب الننى أيضاً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال ضيفاً على ساوثهامبتون الأربعاء وعينه على أبطال أوروبا أرسنال ضيفاً على ساوثهامبتون الأربعاء وعينه على أبطال أوروبا



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab