إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد انهيارها في التحقيقات
آخر تحديث GMT17:52:13
 العرب اليوم -

إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد انهيارها في التحقيقات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد انهيارها في التحقيقات

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهره - العرب اليوم

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء 10 يوليو، إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بضمان محل إقامتها، بعد سماع اقوالها في تحقيقين الأول بلاغها ضد زوجها السابق حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها داخل الاستديو والاستيلاء على حقيبتها الشخصية، والبلاغ الثاني المقدم من حبيب ضدها ويتهمها فيه بتحطيم مقتنيات وأجهزة استديو يشارك في ملكيته.

شيرين عبد الوهاب وصلت مقر التحقيق في نيابة القاهرة الجديدة مرتدية رداء رياضي باللون الأسود، ونظارة كبيرة تخفي ملامح وجهها وكأب اسود لتغطية شعرها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان منع تصويرها، وكان لافتا خروجها أكثر من مرة من غرفة التحقيق للحصول على قسط من الراحة، ورافقتها مساعدة خاصة واظبت على منحها الدواء ووسادة طبية للتخفيف من آلام الرقبة.

وحسب مصادر مقربة تواجد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين لدعمها أثناء التحقيق، كما تواجد شاهد عيان طلبت شيرين عبد الوهاب سماع أقواله، بينما لم تظهر ابنة شيرين هنا، وتردد سابقا أن حسام حبيب طلب استدعائها لسماع أقوالها.

وقالت شيرين في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة "القلعة"، وحسب أقوالها كان يقول لها: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري".

وأضافت شيرين: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار".

وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضمان محل إقامتها في التهم الموجهة لها من طليقها حسام حبيب بتحطيم الاستديو.

وفور مغادرة شيرين عبد الوهاب مقر النيابة العامة تم استدعاء حسام حبيب لسماع أقواله مجددا فيما نسب إليه من اتهامات، وتردد ان حبيب سيطلب الصلح والتنازل عن بلاغه المقدم ضد زوجته السابقة بشرط أن تتنازل هي الأخرى عن البلاغ المقدم ضده.

وسبق أن نفي محامي المطربة شيرين عبد الوهاب صحة الأنباء المتداولة حول تكليفه بالتنازل عن المحضر المقدم ضد حسام حبيب بتهمة ضرب واحتجاز شيرين، مؤكدا أن الصلح لم يحدث حتى اللحظة، وأشار إلى أن الملف برمته صار بيد النيابة العامة المصرية.

وأكد المستشار ياسر قنطوش في توضيح صحفي أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وأشار إلى أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره اليوم عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات.
النيابة العامة بالقاهرة بدأت التحقيق

وتباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام، حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو في القاهرة الجديدة.

وتم تداول تصريحات منسوبة إلى حسام حبيب أبدى فيها دهشته من تحرير شيرين لبلاغ بحقه، وقدم رواية مختلفة للأحداث مؤكدا أن الأزمة التي حدثت لا تخصه وإنما كان هناك شجار بين شيرين وابنتها الكبرى، واضطر للتدخل لفض الاشتباك، ولم يتسن التأكد من صحة هذه التصريحات.
تفاصيل احتجاز وضرب شيرين عبد الوهاب

يذكر أن مصادر أمنية في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، كشفت تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة بالمنطقة يتم استغلالها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية، وحسب المصادر يحاول أصدقاء للطرفين الوساطة للتصالح قبل إحالة المحضر إلى النيابة العامة المصرية، بينما لم يتم تأكيد صحة الواقعة أو نفيها سواء من شيرين أو حسام حتى اللحظة.

وحسب المصادر، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد انهيارها في التحقيقات إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد انهيارها في التحقيقات



GMT 17:49 2023 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

وفاة المخرج الكبير أحمد البدري

نيكول سابا تخطّف الأنظار بإطلالات عصرية مُميزة

بيروت - العرب اليوم

GMT 14:37 2024 الإثنين ,29 تموز / يوليو

فقدان شخص عزيز يُسرّع الشيخوخة
 العرب اليوم - فقدان شخص عزيز يُسرّع الشيخوخة

GMT 05:23 2024 الإثنين ,29 تموز / يوليو

إجلاء أكثر من 3800 شخص إثر تصدع سد في وسط الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab