فيسبوك تدعم تطبيق facebook messenger بميزة ردود الفعل التعبيرية
آخر تحديث GMT06:29:21
 العرب اليوم -

"فيسبوك" تدعم تطبيق "Facebook Messenger" بميزة ردود الفعل التعبيرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فيسبوك" تدعم تطبيق "Facebook Messenger" بميزة ردود الفعل التعبيرية

فيسبوك
واشنطن ـ العرب اليوم

لا تزال "فيسبوك" تواصل تدعيم منصة المحادثات "Facebook Messenger" بالمزيد من الميزات. وأحدث ميزة تقوم شركة "فيسبوك" بتضمينها في تطبيق "Facebook Messenger" هي ميزة الوجوه التعبيرية التفاعلية المعروفة إختصارا بإسم "Reactions" مع العلم بأن "فيسبوك" كانت تختبر هذه الميزة في تطبيق "Facebook Messeger" منذ فترة. ولكن الآن، قامت الشركة بإصدار هذه الميزة بشكل رسمي، وستصل لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأيام المقبلة.

وسيكون بإمكان المستخدمين إستخدام الوجوه التعبيرية التفاعلية "Reactions" في كل رسالة في سلسلة المحادثات، والإختيار من بين الوجوه التعبيرية التفاعلية السبعة المتاحة. ولإستخدام ميزة الوجوه التعبيرية التفاعلية "Reactions"، قم بالضغط مطولا على أية رسالة وقم بعد ذلك بالضغط على واحد من الوجوه التعبيرية التي تظهر أمامك.

أثناء وجودك في المحادثة، سترى ردود الأفعال التعبيرية "Reactions" على الرسائل في الركن السفلي، حيث يمكنك الحصول على ملخص لعدد الأشخاص المتفاعلين. ومن خلال الضغط على هذا سيتم إخبارك بشأن من تفاعل. وعندما يتفاعل شخص ما مع إحدى رسائلك، ستحصل على مؤثرات حركية صغيرة. وفي حالة إذا لم يكن تطبيق "Facebook Messenger" مفتوحا، ستحصل على إشعار يخبرك بأن هناك شخص تفاعل مع رسالتك.
وتجدر الإشارة إلى أن ردود الفعل التعبيرية "Reactions" ستكو متاحة لجميع الرسائل، بما في ذلك الرسائل النصية، والملصقات، ومقاطع الفيديو، والصور، والصور المتحركة، وحتى الرموز التعبيرية الأخرى. وكل هذا يعمل في جميع المحادثات، سواء المحادثات الفردية أو المحادثات الجماعية.

من ناحية أخرى، ميزة إثارة إهتمام شخص آخر "Mention" شقت طريقها إلى المحادثات الجماعية على تطبيق "Facebook Messenger"، فعندما ترغب في إثارة إنتباه شخص ما، قم فقط بكتابة الرمز @ متبوعا بالأحرف الأولى من إسمه أو لقبه. ستحصل بعد ذلك على قائمة بالأشخاص الذين يمكنك الإختيار من بينهم. بعد ذلك، قم بكتابة ما تريده، وسيتم إخطار هذا المشارك في الدردشة بأنه تم ذكره في المحادثة. وسيكون هذا نوع جديد من الإخطار، والذي يتيح لهم معرفة أنك دعوتهم على وجه التحديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تدعم تطبيق facebook messenger بميزة ردود الفعل التعبيرية فيسبوك تدعم تطبيق facebook messenger بميزة ردود الفعل التعبيرية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab