المدرب سعود بوحمد يوضح أن فترة غياب المطوع غير محددة
آخر تحديث GMT11:33:55
 العرب اليوم -

فريق "القادسية" الكويتي يعاود تدريباته استعدادًا للقاء "الشباب"

المدرب سعود بوحمد يوضح أن فترة غياب المطوع غير محددة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المدرب سعود بوحمد يوضح أن فترة غياب المطوع غير محددة

فريق القادسية
الكويت - العرب اليوم

يعاود فريق "القادسية" تدريباته استعدادًا لمواجهة "الشباب" في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الكويتي لكرة القدم. وارتفعت معنويات اللاعبين كثيرا بعد استعادة صدارة الدوري، اثر الفوز على النصر بهدف وحيد، كما انها خلفت اثارًا ايجابية على الجهاز الفني، وذلك من خلال رد الاعتبار من "العنابي" الذي هزم "الاصفر" في القسم الاول بذات النتيجة.

هذا الانتصار، تفاعل معه عضو الجمعية العمومية محمد البابطين، والذي وعد بمنح اللاعبين مكافآت، وطالبهم بتقديم مستويات افضل في الجولات المقبلة. كما أشاد رئيس جهاز الكرة في القادسية سعود بوحمد، بماقدمه اللاعبون في اللقاء، خصوصا في الشوط الثاني، بعد ان نجحوا في فرض هيمنتهم، وتحقيق انتصار ثمين، ليواصل الفريق طريقه بثبات نحو المحافظة على اللقب، واصفا الشوط الثاني بانه كان مميزا، وطغت عليه الروح القتالية العالية، ومعترفا بأن فريقه لم يكن حاضرا بشكل واضح في الشوط الاول.

وتابع: لم تكن المهمة سهلة امام خصم عنيد ومنافس شرس على اللقب، نجح في هزيمة القادسية في القسم الاول، وكان لزاما علينا الثأر ورد الاعتبار، وهو مانجحنا في الوصول اليه، متمنيا ان يستمر لاعبوه بتقديم الاداء ذاته في المواجهات المقبلة.

وعن عودة الغائبين، قال بوحمد ان الغموض يكتنف رحلة نجم الفريق بدر المطوع، نحن لا نعلم موعد العودة، هل سيعود ام سيغيب حتى نهاية الاسبوع المقبل، مشيرا الى ان عبدالعزيز مشعان سينضم الى التدريبات الجماعية السبت المقبل، فيما لا يعلم النادي عن محمد الفهد الذي اغلق هاتفه النقال، ولم يرد على اتصالات النادي منذ اصابته. وتابع قائلا لا نملك اي معلومات عن الفهد، لم يلجأ الى النادي بعد اصابته، حاولنا الاتصال به من دون جدوى.

ويعاني المطوع من آلام في عضلة سمّانة الساق، وهي الاصابة التي تسببت في غيابه عن "الأصفر" أكثر من مرة في الموسم الراهن، خاصة بعد ان كشفت الفحوصات وجود تليف في العضلة، ما يزيد من احتمالات تجدد الاصابة بين فترة واخرى، كما ان اللاعب غادر الى الولايات المتحدة الاحد الماضي، لارتباطه برحلة خاصة في جهة عمله في مجلس الأمة.

ووصف بوحمد المواجهات المقبلة بأنها مباريات نهائية، وانه لا مجال للتفريط بأي نقطة في حال اراد القادسية المحافظة على اللقب، مشيرا الى ان المنافسة بدأت تقتصر كالعادة على "الاصفر" و"الابيض"، رغم امتلاك النصر والعربي فرصة لنيل اللقب، الا انها اقل من المتصدرين. واضاف: علينا ان نواصل اللعب بنفس الاداء، لن نبخس حق اي منافس، ندرك بأن المهمة ليست سهلة، لكن لدينا ثقة بلاعبينا، موجها رسالة شكر خاصة الى ضاري سعيد ومساعد ندا بعد ان شاركا أمام النصر وهما يعانيان من الاصابة، موكدا انه أمر يدعو الى الفخر ان ترى عناصر تشارك رغم الاصابة.

في السياق ذاته، أشاد بوحمد بأداء المهاجم البرازيلي ديفيد دا سيلفا معتبراً أنه مكسب للفريق. وترددت انباء عن دخول نادٍ إماراتي وآخر قطري في خط المفاوضات مع داسيلفا، ما ادى الى مطالبة الجماهير من ادارة القادسية بالعمل على شراء بطاقة اللاعب الدولية، او التجديد معه على اقل تقدير.

وفرض المحترف البرازيلي نفسه في المواجهات الاخيرة، حيث قاد فريقه الى تحقيق أكثر من انتصار، بعد ان سجل اهدافاً مؤثرة أمام اقوى المنافسين، وبات يتصدر قائمة هدافي المسابقة مناصفة مع مهاجم التضامن يعقوب الطراروة بعشرة اهداف لكل منهما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب سعود بوحمد يوضح أن فترة غياب المطوع غير محددة المدرب سعود بوحمد يوضح أن فترة غياب المطوع غير محددة



جمانا الراشد تتألق بإطلالة تجسّد الرقي والتميّز في مهرجان البندقية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:03 2024 الثلاثاء ,27 آب / أغسطس

من جديد... حسين العصر ويزيده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab