أمير منطقة حائل يرعى حفل سباق رالي حائل ويتوج الفائزين
آخر تحديث GMT11:39:51
 العرب اليوم -

أمير منطقة حائل يرعى حفل سباق رالي حائل ويتوج الفائزين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير منطقة حائل يرعى حفل سباق رالي حائل ويتوج الفائزين

أمير منطقة حائل
حائل- العرب اليوم

رعى الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، رئيس اللجنة العليا لرالي حائل " نيسان " الدولي 2016 في نسخته الحادية عشر حفل ختام سباق رالي حائل نيسان الدولي, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ,وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي, وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم , بعدها ألقى مدير عام التسويق والعلاقات العامة في شركة نيسان الشرق الأوسط عبدالاله وزني كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل صاحب فكرة الحدث التي غيَّرت خارطة حائل إلى منطقة سياحية بارزة في المملكة.
وأبان أنهم في "نيسان" قد دخلوا بقوّة وزخمٍ كبيرين في فعاليّات رالي حائل في نسخته الحادية عشرة بالإضافة إلى الفعاليات السياحية الأخرى المصاحبة والمصممة لتناسب العائلات والشباب والنساء على حد سواء، ما بين عروض مسرحية، وفنون شعبية، ومسابقات ترفيهية متنوعة، واستعراضات على الرمال، وحرف يدوية، وأسر منتجة، وفعاليات، وخيم شبابية، وخيم نسائية، واستضافة عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من المراكز التجارية والمنتزهات الطبيعية.
وأوضح أن نيسان قامت بتوفير رعايتها لـ 27 سائقاً شاركوا على متن سيارات نيسان ، وحصلوا ليس فقط على دعم مادي مباشر وإنما على تدريبات نظرية وعملية عملت على زيادة تمرسهم وتعاملهم مع هذه الرياضة ، بالإضافة إلى توفيرها البدلات الخاصة بالتسابق التي تراعي معايير وشروط السلامة العامة الصارمة المفروضة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).
إثر ذلك قام سمو أمير منطقة حائل بتكريم الرعاة ورؤساء اللجان التنفيذية للرالي , كما كرم سموه السائق فهد العبد اللطيف من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي لم تمنعه الإعاقة من المشاركة في رالي حائل , إضافة لتكريم سموه رائد العساف أصغر ملاح.
ثم توج سموه الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في فئتي السيارات والدراجات النارية حيث توج السائق يزيد الراجحي على متن سيارته الهامر وملاحه الألماني تيمو غوتشالك، بطلا لرالي حائل نيسان الدولي 2016، بعد أن تصدر جميع مراحل السباق الأربع بطول 1400 كم، وحقق على ضوئها العلامة الكاملة ليضيف اللقب الخامس له في تاريخ مشاركاته في رالي حائل كبطل له ، وحقق أحمد الشهيل الترتيب الثاني على متن سيارته نيسان برفقة ملاحه راشد مسلط ، بينما حل فارس المشناء ثالثا على متن سيارته نيسان برفقة ملاحه سعود الزايد ، فيما جاء راجح الشمري رابع الترتيب برفقة ملاحه مبارك الشمري على متن سيارتهما نيسان .
كما توج سموه بطل سباق الدراجات النارية برالي حائل أحمد الناصر الذي فاز بالمركز الأول على متن كاوازاكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة حائل يرعى حفل سباق رالي حائل ويتوج الفائزين أمير منطقة حائل يرعى حفل سباق رالي حائل ويتوج الفائزين



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab