اللجنة العليا للمشاريع تطلق الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي
آخر تحديث GMT23:01:49
 العرب اليوم -

اللجنة العليا للمشاريع تطلق الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة العليا للمشاريع تطلق الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي

الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي
الدوحة_ قنا

 تطلق اللجنة العليا للمشاريع والارث غداالاربعاء الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي، وذلك من خلال أجنحة خاصة بهذه الغاية في مراكز التسوق داخل دولة قطر، وذلك في إطار استمرار الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. 

وتستمر الجولة التعريفية لمدة خمسة أسابيع وستكون المحطة الأولى في "لاجونا مول " من 11 الى 14 نوفمبر الجاري و"فيلاجيو مول" من 18 الى 21 من الشهر نفسه و" سيتي سنتر مول" من 25 الى 28 من نفس الشهر و"الخور مول" من 2 الى 5 ديسمبر المقبل و" لاندمارك مول" من 9 الى 12 ديسمبر المقبل. 

وتهدف الجولة إلى التعريف بأنشطة التواصل المجتمعي التي تقدمها اللجنة العليا للمشاريع والارث، وتشجيع السكان على المشاركة في برامج بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وكذلك التعرف على آخر مستجدات إنشاءات كأس العالم والأنشطة المختلفة التي يتم تنفيذها. 

وتشمل الأنشطة الترفيهية التي سيُوفرها جناح الجولة، مهارات كرة القدم الاستعراضية، وتواجد خطّاط يساعد المشاركين على صقل مواهبهم في مجال الخط العربي، ومجموعة ألعاب تفاعلية و"بلاي ستيشن"، وأنشطة للتصاميم الخاصة بكرة القدم للأطفال. كما سيُجيب المشاركون على استمارة أسئلة لتقييم مدى معرفتهم بالبطولة وتقديم رأيهم بشأنها، وكذلك التعرف على الاستادات التي توجد قيد الإنشاء حالياً. 

وفي هذا الصدد قال السيد خالد الجميلي، مدير إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والارث : "نريد أن يكون الجميع جزءاً من مشاريع إنجاز الاستادات وغيرها من البنى التحتية الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022، وكذلك الإرث المستدام الذي نحاول تحقيقه في هذه المسيرة.. ولهذا نتواصل مع الناس من خلال هذه الجولات التعريفية، كما ننوي الاستمرار في القيام بذلك طوال رحلتنا نحو تنظيم البطولة. وتمثل هذه فرصة للجمهور من أجل المساهمة والتأثير في النتائج التي ستنعكس بشكل مباشر على حياتهم وحياة الأجيال المقبلة". 

وأضاف الجميلي أن مهمة فريق التواصل المجتمعي هي تمكين المجتمع لترك الإرث الناتج عن تنظيم البطولة من خلال أنشطة التواصل المجتمعي والفنون والثقافة والتعليم والرياضة والمبادرات التطوعية، ويتفاعل الفريق مع مختلف شرائح المجتمع في دولة قطر والمنطقة لضمان أن تكون مشاركتهم ذات أثر فعال. 

وأوضح انه سيكون للمشاركين في الجولة فرصة التعرف أكثر على النسخة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط، وكذلك التعبير عن آرائهم وتوقعاتهم. وتوفر الجولة لشرائح المجتمع في قطر إمكانية الانخراط بشكل مباشر مع اللجنة العليا للمشاريع والارث ، بالإضافة إلى مشاركة عبر الهاشتاغ (@Roadto2022 / #2022roadshow). وتمثل هذه فرصة قيمة جداً بالنسبة للجنة العليا أيضاً للاقتراب أكثر من المجتمع لتسجيل ملاحظاتهم ومقترحاتهم المتعلقة بالاستعداد لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وأخذ ذلك بعين الاعتبار في خطط تنفيذ مشاريع البطولة.
 
يُذكر أن إدارة التواصل المجتمعي تنفذ العديد من البرامج، ومن بينها المجموعة الشبابية التي تضم 35 شاباً وشابة في قطر من 17 جنسية والذين تعرّفوا بشكل عملي على كافة مناحي البطولة؛ وبرنامج فن إعادة استخدام المواد المستهلكة الخاص باستاد الريان والذي يهدف للاستفادة من المواد الناتجة عن هدم استاد أحمد بن علي في الريان لابتكار أعمال فنية؛ أو برنامج التطوع، الذي شهد حتى الآن مشاركة 1300 متطوع في فعاليات مختلفة نظمتها اللجنة العليا للمشاريع والارث خاصة بالاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا للمشاريع تطلق الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي اللجنة العليا للمشاريع تطلق الجولة التعريفية بأنشطة التواصل المجتمعي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab