تواصل فعاليات مهرجان قطر لأصايل الإبل لليوم السادس
آخر تحديث GMT16:23:35
 العرب اليوم -

تواصل فعاليات مهرجان قطر لأصايل الإبل لليوم السادس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواصل فعاليات مهرجان قطر لأصايل الإبل لليوم السادس

مهرجان قطر لأصايل الإبل
الدوحة_ قنا

تواصلت اليوم فعاليات النسخة الحادية عشرة من مهرجان قطر لأصايل الإبل الذي يقام تحت رعاية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، وذلك بمضمار "البصير" في الشيحانية على مدار عشرة أيام، وتستمر حتى الأحد المقبل، بمشاركة خيرة الأصايل من كافة دول مجلس التعاون الخليجي.
 
وشهدت منافسات اليوم السادس، التي خصصت لسن الحيل والعشاير والزمول، إثارة كبيرة سواء في أشواط الفترة الصباحية الثلاثة التي خصصت لأبناء القبائل (أشواط عامة)، أو أشواط الفترة المسائية الثلاثة التي خصصت للشيوخ أو من يرغب (أشواط مفتوحة). 

وجاءت منافسات أشواط الفترة الصباحية الثلاثة (أشواط عامة) مثيرة وقوية، حيث توجت "يوده" ملك هلال بن سعيد الظاهري بلقب الشوط الأول للحيل والعشاير وجائزته القلعة الفضية وسيارة تويوتا استيشن "GXR" بعد احتلالها المركز الأول، فيما كان المركز الثاني وجائزته 30 ألف ريال من نصيب "أجواد" ملك عبدالله أحمد الكواري، بينما ذهب المركز الثالث وجائزته 25 ألف ريال إلى "نوادر" ملك سالم عبيد المنصوري.

 وحصلت "ظبيىة" ملك غالب سلطان المنصوري على المركز الرابع، و"الحذرة" ملك حصين سعيد الخيارين على المركز الخامس، والشاهينية" ملك خلف بن سيف الظاهري على المركز السادس، و"عنايم" ملك عبدالله أحمد الكواري على المركز السابع، و"فتاكة" ملك مبارك عبدالله الدوسري على المركز الثامن، و"الوجبة" ملك محمد بن سيف النعيمي على المركز التاسع، و"الواعية" ملك عبدالله احمد الكواري على المركز العاشر. وحققت "الشاهينيه" ملك عيسى مبارك المنصوري لقب الشوط الثاني للحيل والعشاير وجائزته سيارة نيسان بترول استيشن "T2" بعدما احتلت المركز الأول، متفوقة على كل من "سلطانة" ملك عبدالله أحمد الكواري صاحبة المركز الثاني وجائزته 26 ألف ريال، و"شديده" ملك راشد علي المنصوري التي حلت في المركز الثالث وجائزته 24 ألف ريال. 

وفازت "أرصاد" ملك حمد حامد المنهالي بالمركز الرابع، و"منحاف" ملك عامر بهيان العامري بالمركز الخامس، و"الشاهينية" ملك مبارك عبدالله الدوسري بالمركز السادس، و"سلهوده" ملك راشد علي المنصوري بالمركز السابع، و"الذهب" ملك سالم محمد المنصوري بالمركز الثامن، و "الظبى" ملك حصين سعيد الخيارين بالمركز التاسع، و "نوادر" ملك محمد سالم المنصوري بالمركز العاشر. 

وأحرز "الواعي" ملك خلف سيف الظاهري لقب الشوط الثالث للزمول وجائزته الشداد الفضي وسيارة تويوتا لاند كروزر بيك أب باحتلاله المركز الأول متقدما على كل من "شاهين" ملك عبدالله ضابت الدوسري الذي حل في المركز الثاني وجائزته 26 ألف ريال، و"شاهين" ملك فيصل ناصر النعيمي صاحب المركز الثالث وجائزته 24 ألف ريال. ونال "صوغان" ملك سالم حمد المنصوري المركز الرابع، و"شاهين" ملك جمعان سالم المنهالي المركز الخامس، و"شاهين" ملك صالح مطر الدوسري المركز السادس، و"صوغان" ملك سيف حمد المزروعي المركز السابع، و"ظبيان" ملك سلطان ضابت الدوسري المركز الثامن، و "فلك" ملك علي سالم الكعبي المركز التاسع، و "شاهين" ملك خميس جمعه الغويص المركز العاشر. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل فعاليات مهرجان قطر لأصايل الإبل لليوم السادس تواصل فعاليات مهرجان قطر لأصايل الإبل لليوم السادس



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab