مدرسة فوكوزاوا الجيبوتية تنضم لقائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس ج
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

مدرسة فوكوزاوا الجيبوتية تنضم لقائمة المتأهلين إلى نهائيات "كأس ج"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرسة فوكوزاوا الجيبوتية تنضم لقائمة المتأهلين إلى نهائيات "كأس ج"

فريق مدرسة فوكوزاوا
الدوحة_ قنا

انضم فريق مدرسة فوكوزاوا ممثل جمهورية جيبوتي إلى نخبة الفرق العربية المتأهلة لنهائيات بطولة "كأس ج" في نسختها الثانية التي تستضيفها الدوحة، خلال شهر فبراير من العام المقبل، تحت رعاية الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم حضرة أمير البلاد المفدى وبشراكة رسمية من قبل اللجنة الأولمبية القطرية برئاسة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

 وجاء تأهل فريق مدرسة "فوكوزاوا" بعد فوزه في المباراة النهائية لتصفيات جيبوتي على فريق مدرسة "جيبود" بهدفين نظيفين في مباراة سيطر فيها فريق فوكوزاوا على مجريات اللعب. 

وأسفرت التصفيات عن حصول اللاعب شرماكي محمد على لقب الهداف بعد أن سجل 5 أهداف وكان أحد النجوم الذين اكتشفتهم البطولة وينتظره مستقبل كبير في السنوات القادمة، فيما جاء هجوم فريق فوكوزاوا كأفضل هجوم بعد أن سجل 14 هدفا وكذلك حصل على لقب أفضل دفاع، مؤكدا أحقيته وجدارته بالحصول على بطاقة التأهل للنهائيات في دولة قطر.
 
وبتأهل فريق فوكوزاوا يرتفع عدد المتأهلين إلى النهائيات إلى 8 مدارس ويتبقى الصراع على ثماني بطاقات أخرى للدول العربية ليصل الإجمالي إلى 16 فريقا سيتنافسون في الدوحة على لقب النسخة الثانية للبطولة التي يحمل لقبها الفريق التونسي. 

وأكد محمد ميرني مدرب مدرسة فوكوزاوا الفائز ببطاقة التأهل لنهائيات "كأس ج" ممثلا لجيبوتي، استعداد الطلاب لخوض غمار النهائيات بكل حماس وعزيمة لتشريف اسم جمهورية جيبوتي ورفع اسمها عاليا.
 وأوضح المدرب أن الفريق قدم أداء متميزا خلال التصفيات وجاء الفوز في المباراة النهائية بمثابة تتويج للجهد الكبير والعمل المتواصل الذي قمنا به منذ البداية. 
وعلى صعيد آخر اختلطت مشاعر الفرح والحزن عقب نهائي تصفيات قطر بين مدرسة عبدالله بن تركي ومدرسة سعد بن معاذ حيث عبر طلاب مدرسة عبدالله بن تركي عن سعادتهم البالغة بتأهل الفريق إلى النهائيات مؤكدين على مواصلة المسيرة من أجل تشريف الكرة القطرية.

 وبين الطلاب أن فريقهم قدم أداء قويا للغاية، ويأملون في المواصلة على نفس المسيرة لإحراز اللقب بالدوحة، فيما سادت حالة من الحزن طلاب مدرسة سعد بن معاذ عقب الخسارة والخروج من التصفيات. وقام "سهم" التعويذة الرسمية للبطولة خلال تواجده في قطر بزيارة مدرسة الخور النموذجية، كما توجه أيضا لمدارس جيبوتي خلال مرحلة التصفيات فيها وحظي خلالها بترحاب كبير من قبل جميع الطلاب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة فوكوزاوا الجيبوتية تنضم لقائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس ج مدرسة فوكوزاوا الجيبوتية تنضم لقائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس ج



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab