المنتخب المغربي يُنهي إستعداداته لمواجهة نظيرة المصري في أولمبياد باريس 2024
آخر تحديث GMT00:50:37
 العرب اليوم -

المنتخب المغربي يُنهي إستعداداته لمواجهة نظيرة المصري في أولمبياد باريس 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب المغربي يُنهي إستعداداته لمواجهة نظيرة المصري في أولمبياد باريس 2024

المنتخب المغربي
باريس - العرب اليوم

أنهى المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم اليوم، استعداداته للمواجهة المنتظرة أمام نظيره المصري، الخميس بمدينة نانت، لحساب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وأجرى المنتخب الأولمبي حصة تدريبية بمدينة نانت الأربعاء، هي الأولى والأخيرة للعناصر الوطنية قبل مواجهة “فراعنة مصر”، حيث يأمل رفاق أشرف حكيمي تحقيق الفوز والظفر ببرونزية كرة القدم.

وركز الناخب الوطني طارق السكتيوي على تمارين خفيفة في هذه الحصة التدريبية، والطريقة التي سيعتمد عليها في مواجهة المنتخب المصري الذي يُعد من بين أبرز المنتخبات المشاركة في الدورة.

وأكد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، أن “أشبال الأطلس” كانوا يتطعلون لبلوغ نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، وبات من الضروري تتويج المشوار بميدالية برونزية بالفوز على مصر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وقال السكتيوي في تصريحات إعلامية قبل المواجهة: “كان لدينا حلم كبير بالوصول إلى المباراة النهائية، لكن قدر الله وما شاء فعل، حاولنا التعامل مع الأمر لإخراج اللاعبين من الإحباط”.

وأضاف المتحدث نفسه: “اشتغلنا على الجانب الذهني للاعبين لتحفيزهم على الفوز في لقاء مصر، المباراة لن تكون سهلة أمام منتخب عربي كبيٍر، وهدفنا هو تتويج هذا المشوار التاريخي بميدالية برونزية”.

وواصل: “نحن في أتم الجاهزية لهذه المواجهة أمام المنتخب المصري، وهدفنا أكيد هو العودة إلى المغرب متوجين، تكريما لمجهود هؤلاء اللاعبين الذين قدموا مباريات كبيرة في هذه الدورة”.

واختتم: “أنهينا الاستعدادات بأفضل طريقة، نُركز الآن على المواجهة لنكون في المستوى، نأمل تحقيق الفوز على مصر، ومنتخبنا يستحق التتويج في هذه الدورة الأولمبية”.

وانهزم المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره الإسباني الاثنين الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد بملعب “فيلودروم” بمارسيليا في دور نصف النهائي.

وكان منتخب مصر قد انهزم أمام المنتخب الفرنسي في الدور نفسه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء الاثنين، بعدما كان “الفراعنة” متقدمين في النتيجة إلى غاية الدقيقة 83، حيث عدل أصحاب الأرض النتيجة، ثم قلبوا الطاولة على رفاق محمد النني.

يُشار إلى أن المباراة النهائية ستجمع منتخب فرنسا أمام إسبانيا الجمعة المقبل، بملعب “حديقة الأمراء”، في حين يلاقي المنتخب المغربي نظيره المصري من أجل البرونزية مساء الخميس بمدينة نانت.

 

قد يٌهمك ايضـــــًا :

المنتخب المغربي يخسّر أمام نظيرة الأسباني بهدف مقابل ثنائية في نهائي أولمبياد باريس 2024

إصابة حكم مباراة المنتخب المغربي ونظيرة الأسباني في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يُنهي إستعداداته لمواجهة نظيرة المصري في أولمبياد باريس 2024 المنتخب المغربي يُنهي إستعداداته لمواجهة نظيرة المصري في أولمبياد باريس 2024



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 00:44 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024
 العرب اليوم - أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024

GMT 00:15 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

مناظر خلابة ورحلة استثنائية في جزر فينيسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab