​طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات المونديال
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

​طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات المونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ​طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات المونديال

السلطات الروسية
موسكو ـ العرب اليوم

اعتمدت السلطات الروسية قانونا يسمح بدخول الأجانب لحضور مباريات كأس العالم في روسيا، بتقديم تذكرة حضور إحدى مباريات البطولة، بالإضافة إلى الهوية الشخصية الإلكترونية التي يصدرها البرنامج الإلكتروني الخاص بشراء تذكرة واحدة على الأقل لحضور مباريات كأس العالم.

وطبقا لنص القانون الجديد سيُسمح بدخول كل الأجانب الحاملين لتذكرة إحدى المباريات والهوية الشخصية الإلكترونية بالإضافة بالطبع إلى جواز السفر إلى ما قبل انطلاق البطولة بـ72 ساعة أي حتى تاريخ 11 يونيو/ حُزيران 2018، وتمتد فترة الإقامة إلى نهاية مباريات البطولة على أن يتم استلام بطاقة الهوية الإلكترونية من كاونترات مخصصة بالمطارات في روسيا وعدد كبير من المقار والفنادق داخل روسيا.

وكشفت المجموعة الدولية للسفر والسياحة عن قرب إطلاق أكبر حملة تسويقية خاصة بالجماهير السعودية التي ستساند الأخضر السعودي في مشاركته المقبلة بكأس العالم 2018 في روسيا، وذلك من خلال العديد من الباقات التي تتضمن تسهيلات فريدة في مجالات الطيران والحجوزات والاستقبال بالمطارات والفنادق والنقل للملاعب والخدمة على مدار الساعة من خلال مراكز متخصصة تم الإعداد لها بعناية فائقة.

وقال المدير العام للمجموعة وليد السبيعي في حينه: "البرنامج يستلهم شعار "سعودي وطموحي عنان السماء" من رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتم إعداد هذه البرامج بعناية فائقة تليق بتطلعات ولي العهد وحرصه على وضع المملكة بمكانتها الطبيعية دائماً في طليعة دول العالم".

وأضاف السبيعي: "المجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة تتابع بكل تقدير ما تقوم به الهيئة العامة للرياضة ممثلة في المستشار تركي آل الشيخ من جهود ضخمة لإعادة الرياضة بالمملكة العربية السعودية لمكانتها اللائقة، ومن هنا فإن ما تقوم به المجموعة من خلال أي خدمات مساندة للمنتخب السعودي وجمهوره إنما هو جزء أساسي ومواكب ودور وواجب وطني تتشرف به".

وتشمل قائمة الخدمات للبرنامج ووفق باقاته التي تراعي كل الشرائح خدمات الطيران والاستقبال بالمطارات والفنادق والنقل للملاعب والخدمة على مدار الساعة من خلال مركز متخصص في مدينة موسكو تم الإعداد له، وذلك وفقا لتنوع الباقات ومن ذلك تشمل (الفئة الأعلى للبرنامج) الانتقال بطائرات خاصة لمتابعة مباريات المنتخب الوطني.

يُذكر أن المنتخب السعودي سيكون أول منتخب عربي يلعب مباراة الافتتاح، حيث وضعته القرعة في مواجهة المنتخب الروسي المستضيف، على ملعب لوزيهنكي في روسيا.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

​طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات المونديال ​طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات المونديال



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - حزب الله يعلن قصف مستعمرة إسرائيلية بـ50 صاروخاً

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة

GMT 04:32 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

اللوكيشن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab