آراء المدربين في ختام الجولة الأولى للدوري العام الكروي
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

آراء المدربين في ختام الجولة الأولى للدوري العام الكروي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آراء المدربين في ختام الجولة الأولى للدوري العام الكروي

ختام الجولة الأولى للدوري
دمشق _ سانا

انطلقت امس منافسات ذهاب المرحلة الأولى من مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للرجال لموسم 2015/2016 في ملاعب اللاذقية لفرق المجموعة الأولى التي تضم الطليعة وجبلة والكرامة والجزيرة وامية والمحافظة والمجد والجيش والحرية وحطين.

وشهدت الجولة الاولى فوزا وحيدا للكرامة على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مقابل ثلاث تعادلات حيث انتهى لقاء  حطين مع الحرية بالتعادل بهدف لمثله كما تعادل الجيش مع المجد سلبا بدون اهداف وهي النتيجة التي انتهت عليها مباراة الطليعة مع جبلة.

مدرب فريق حطين محمود فيوض اعتبر أن المباراة الافتتاحية دائما تكون حساسة وصعبة على الفريقين وانا لست راضيا عن اداء الفريق  لان اللاعبين لم يقدموا ما هو مطلوب منهم ولا سيما في الشوط الأول.

بدوره مدرب الحرية علي الشيخ ديب أشار الى انه راض عن اداء الفريق الذي كان الافضل حسب رايه خلال شطي المباراة وبشكل خاص في الشوط الثاني الذي استطاع من خلاله ترجمة إحدى الفرص إلى هدف التعادل.

وتعليقا على فوز الأول للكرامة قال إياد مندو مساعد مدرب الفريق إن الفوز بالنقاط الثلاث في المباراة الاولى يشكل حافزا جيدا للاعبين لتحقيق نتائج افضل في المرحلة المقبلة مشيرا إلى أن فريق الجزيرة فريق مقاتل ومحترم ويلعب برجولة وقوة ويمتلك عناصر شابة بحاجة لمزيد من الخبرة.

فيما أكد مدرب فريق الجزيرة أحمد الصالح أنه رغم الخسارة راض عن أداء اللاعبين مئة بالمئة لأن غالبيتهم من صغار السن وبعضهم من مواليد 1997  وهناك ستة لاعبين يلعبون ضمن صفوف فريق الرجال لأول مرة وهذه أول مشاركة لهم في مباريات رسمية وبالتالي نتيجة نقص الخبرة ارتكب لاعبونا العديد من الاخطاء بالشوط الاول نتيجة الخوف والرهبة واستفاد الكرامة من هذه الحالة وسجل ثلاثة اهداف وتحسن اداء الفريق بالشوط الثاني وقلصنا النتيجة لكننا سنعمل على تفادي الاخطاء ومعالجتها بشكل جيد كي لا تتكرر بالمباريات القادمة من الدوري.

وبعد نهاية لقاء جبلة مع الطليعة بالتعادل بين مدرب فريق جبلة  توفيق مكيس إن النتيجة عادلة ولا سيما ان كلا الفريقين أضاع عددا من الفرص لم يوفق اللاعبون في ترجمتها الى اهداف.

أما مدرب فريق الطليعة فراس قاشوش فقال إن المباراة الافتتاحية صعبة ولها حساسيتها بالنسبة للفريقين دخلنا للمباراة بقوة في محاولة للتسجيل وسنحت لنا العديد من الفرص لكن لاعبينا لم يتمكنوا من ترجمة الفرص الكثيرة لأهداف نتيجة تسرعهم وافتقادهم للتركيز.

وتتواصل منافسات المجموعة يوم الخميس المقبل وفيها يلتقي  المحافظة  و المجد على أرض الملعب الرئيسي بمدينة الأسد الرياضية و الجزيرة والمجد  على ارض ملعب البعث بمدينة جبلة فيما تقام ثلاث مباريات في الساعة الثانية بعد الظهر وتجمع الجيش والحرية في ملعب الباسل بمدينة اللاذقية وحطين والطليعة في الملعب الرئيسي بمدينة الاسد الرياضية وجبلة والكرامة بملعب البعث بجبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آراء المدربين في ختام الجولة الأولى للدوري العام الكروي آراء المدربين في ختام الجولة الأولى للدوري العام الكروي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab