الأمريكي كاميرون ويرير يتصدر بطولة قطر الدولية للبولينج
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

الأمريكي "كاميرون ويرير" يتصدر بطولة قطر الدولية للبولينج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمريكي "كاميرون ويرير" يتصدر بطولة قطر الدولية للبولينج

بطولة قطر الدولية للبولينج
الدوحة_ قنا

 تصدر الأمريكي كاميرون ويرير صدارة بطولة قطر الدولية للبولينج برصيد 1524 والمقامة حاليا على صالة مركز قطر الدولي للعبة بمشاركة 160 لاعبا وتبلغ جوائزها المالية 161 ألف دولار. 

وحل الاندونيسي رايان لاليسانج في المركز الثاني برصيد 1467 نقطة، وفي المركز الثالث "وي سو هونغ" من هونج كونج بـ 1448 نقطة ، ورابعا السويدي دانييل فرانسون بذات الرصيد متساويا مع"وي سو"، أما الأمريكي روني سباركس فقد حصل على المركز الخامس بمجموع 1428 نقطة. 
وحصل اللاعب الاندونيسي رايان لاليسانج على الجائزة اليومية المخصصة لأعلى الاشواط من خلال تصدره القائمة أمس وحصل اللاعب على الجائزة اليومية وهي عبارة عن 250 دولارا وتسلمها من بندر آل شافي أمين السر العام لاتحاد البولينج ومدير البطولة.
 
وقال الأمريكي كاميرون ويرير متصدر بطولة قطر الدولية إن القفز للصدارة حافز قوي للمنافسة بقوة على اللقب "وأتمني أن أوفق في نهاية المطاف وأظفر باللقب، خاصة أن المنافسات صعبة لمشاركة نخبة كبيرة من أبطال العالم في المنافسات". 

وأضاف كاميرون وهو مهندس كمبيوتر أنه يحرص على المشاركة في البطولة نظرا لتوافر كل مقومات النجاح التنظيمي والفني للبطولة والتي تدخل في التصنيفين الأوروبي والعالمي "وهذا دافع قوي لمشاركة نجوم العالم للحصول على نقاط تصنيفية"، مشيرا إلى أن مستوى اللاعبين العرب جيد، خاصة أنهم هواة وينافسون محترفين وهذا يرفع من مستوياتهم باستمرار ويمكنهم من تحقيق إنجازات على المستوى القاري. 

من ناحيته، أكد لاعب منتخب هونج كونج "وي سو هونغ" بطل العالم للبولينج منذ أسبوعين الذي سبق له الفوز بمركز الوصافة ببطولة قطر الدولية أنه يطمح للفوز باللقب في هذه النسخة رغم أن المنافسات ستكون قوية ومثيرة وصعبة في ظل المشاركة الكبيرة فيها من أفضل المصنفين في العالم. 
وذكر أنه شارك في أكثر من مرة في المنافسات التي ينظمها الاتحاد القطري ويعتبرها جيدة التنظيم وأكثر من رائعة وتحظى منافساتها بالإثارة لتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لافتا إلى أنه فاز قبل أسبوعين بلقب بطولة العالم في لاس فيجاس الأمريكية. 

وأشار إلى وجود اختلاف كبير بين البطولتين من حيث نظام اللعب، ولكن كليهما يتواجد فيها أفضل لاعبي العالم.. وقال "إن الجوائز المالية لهذه البطولة عالية جدا وهي من الأهداف التي تجذبه للمشاركة، بجانب التسهيلات التي يقدمها الاتحاد القطري للاعبين القادمين من الخارج حيث الإقامة جيدة في قطر". 
وأعرب اللاعب عن أمله في تحقيق لقب هذه البطولة للعالم الحالي، علما بأنه حقق المركز الثاني فيها سابقا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمريكي كاميرون ويرير يتصدر بطولة قطر الدولية للبولينج الأمريكي كاميرون ويرير يتصدر بطولة قطر الدولية للبولينج



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab