انتهاء منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته التاسعة
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

انتهاء منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته التاسعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتهاء منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته التاسعة

منافسات كرة القدم المدرسية الخاصة بالمدارس الابتدائية
الدوحة_ قنا

 انتهت منافسات كرة القدم المدرسية الخاصة بالمدارس الابتدائية المرحلة الاولى للبنين التي تُقام ضمن فعاليات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته التاسعة الجديدة تحت شعار "الرياضة والأعلام " والذي بدأ في الرابع من اكتوبر الماضي ويستمر حتى "مارس " المقبل بتأهل 24 مدرسة إلى المرحلة الثانية بنظام "خروج المغلوبة".
 
وكانت المنافسات قد أٌقيمت بطريقة الدوري من دور واحد بعد تقسيم الفرق إلى مجموعات حيث أسفرت مواجهات فرق المدارس في كل مجموعة عن تأهل كل من مدرسة عبد الله بن زيد النموذجية عن المجموعة الأول على حساب مدرستي بونابرت والأندلس، وعن المجموعة الثانية تأهلت مدرسة الحكمة الدولية الخاصة "الدفنة" على حساب مدرستي الفرقان الخاصة والغشامية. 

وعلى جانب آخر أقيمت بصالة تدريب الاتحاد القطري لكرة الطاولة براس أبو عبود منافسات فرق المرحلة الثانوية لكرة الطاولة للبنين.. ووصل إلى المباراة النهائية فريقا مدرسة طارق بن زياد ومدرسة أحمد بن حنبل بينما جاء فريق المدرسة الهندية الحديثة في المركز الثالث بعد تغلبه على المدرسة الهندية الإسلامية MES بنتيجة 2-1 ، وشهدت المنافسات مشاركة 33 مدرسة.

وجاء وصول مدرستي طارق بن زياد وأحمد بن حنبل إلى المباراة النهائية التي ستقام في اسباير بعد خوض منافسات قوية بين المدارس المشاركة حيث فازت مدرسة طارق بن زياد على المدرسة الهندية الحديثة نتيجة 2-0، بينما تغلبت مدرسة أحمد بن حنبل على المدرسة الهندية الإسلامية MES بنتيجة 2-1 .

 وعلى الصعيد ذاته تواصلت منافسات الكرة الطائرة بالبرنامج الأولمبي المدرسي، للمدارس الثانوية بمباريات مرحلة دور الـ 16 بصالتي الاتحاد القطري للكرة الطائرة والنادي العربي، وفيها فاز فريق مصعب بن عمير أول المجموعة الأولى على المدرسة الفلسطينية أول المجموعة الثالثة، وفاز فريق مدرسة جاسم بن حمد على الجميلية، كما حقق فريق المانع أول المجموعة السابعة الفوز على مدرسة حمد بن عبد الله أول المجموعة الخامسة، وفاز فريق المدرسة الهندية MES أول المجموعة الثامنة على خليفة أول المجموعة السادسة، وفاز فريق مدرسة الشمال أول المجموعة الحادية عشرة على علي بن جاسم أول المجموعة التاسعة، كما فاز فريق قطر للعلوم أول المجموعة العاشرة على الشرق الأوسط أول المجموعة الثانية عشرة، وستختتم مباريات هذه المرحلة يوم غدٍ الثلاثاء بمباراتين تجمع الأولى بين الفلسطينية وأحمد بن حنبل، والثانية بين الشرق الأوسط والمسند. 

وستلعب غدا مباراتان في مرحلة دور الـ 16 للمدارس الإعدادية بصالة الاتحاد يلتقي في الأولى فريق مدرسة أبي بكر الصديق أول المجموعة الثالثة عشرة، مع الرازي أول المجموعة الرابعة عشرة، وفي الثانية فريق مدرسة الشافعي أول المجموعة الخامسة عشرة مع مدرسة خالد بن الوليد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته التاسعة انتهاء منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته التاسعة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab