تعادل السيلية والأهلي في دوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT23:01:49
 العرب اليوم -

تعادل السيلية والأهلي في دوري نجوم قطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعادل السيلية والأهلي في دوري نجوم قطر

من مباراة الاهلي والسيلية
الدوحة_ قنا

 حسمت نتيجة التعادل (2-2 )، مباراة الأهلي والسيلية التي جرت بينهما اليوم على استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي، في ختام الأسبوع الثامن من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
سجل أهداف المباراة لاعب السيلية سياف الكربي في الدقيقة 33 وندومبي مبيلي للأهلي في الدقيقتين 78 و79، وفوزي عايش للسيلية من ضربة جزاء في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة حصد كل من السيلية والأهلي نقطة وحيدة، حيث يحتل الأهلي حاليا المركز 6 برصيد 12 نقطة، في حين يحتل السيلية المركز العاشر بـ7 نقاط. وحقق السيلية خلال الجولات الثماني لدوري نجوم قطر، انتصارين وتعادلا ومني بـ5 هزائم، في حين حقق الأهلي 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين.

يذكر أن الأهلي والسيلية تقابلا مرتين في الموسم الماضي من خلال لقائي الدوري، وكان اللقاء الأول في الجولة الأولى من عمر المسابقة قد حقق فيه الأهلي انتصارا عريضا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي القسم الثاني التقى الفريقان في الجولة الرابعة عشرة، ورد السيلية اعتباره وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

جاءت مباراة الأهلي والسيلية متوسطة المستوى عامة، وسيطر الهدوء والتحفظ على أداء الفريقين في الشوط الأول خوفا من هدف مبكر يربك الحسابات، حيث مرت الدقائق الأولى للشوط بدون خطورة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب.وفي باقي فترات الشوط تبادل الفريقان الهجمات، ثم انحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة على المرميين، وفي الدقيقة 22 ضغط هجوم الأهلي على السيلية، وسرعان ما استفاق لاعبو السيلية ومن خلال هجمة قوية افتتح اللاعب سياف الكربي التسجيل للسيلية برأسية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الأهلي وسكنت الشباك في الدقيقة 33 ، وحاول الأهلي إحراز التعادل من خلال تسديدة كابانغو الأرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس السيلية دون خطورة تذكر ورغم محاولات الفريقين الهجومية انتهى الشوط الأول بفوز السيلية على الأهلي بهدف لصفر. 

وعلى عكس الشوط الأول جاء الشوط الثاني مثيرا وقويا، وضغط لاعبو السيلية في بداية الشوط على الأهلي من خلال فوزي عايش الذي لعب رأسية خلفية كادت أن تخادع عامر الدوسري حارس الأهلي وأصبحت المباراة مفتوحة وتبادل الفريقان الهجمات، ورغم تكثيف السيلية لمحاولاته الهجومية على مرمى الخصم إلا أن ندومبي موبيلي لاعب الأهلي استغل الخروج الخاطئ لحارس السيلية جوميز ليحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 78 ، ونجح نفس اللاعب بعد دقيقة واحدة في إضافة الهدف الثاني للأهلي مستغلا ارتباك دفاع السيلية في الدقيقة 79.ولم يهدأ بال لاعبو السيلية بعد قبولهم لهدفين، وواصلو ضغطهم ونجحوا في إحراز التعادل وإضافة الهدف الثاني بعد حصول فريقهم على ركلة جزاء إثر عرقلة علي مجبل، نجح في تنفيذها فوزي عايش في الدقيقة 92 من المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (2-2) بين الفريقين.
 
ويلاقي السيلية في الجولة التاسعة للدوري فريق الغرافة، فيما يلعب الأهلي مع أم صلال.  يذكر أن مبارايات الجولة الثامنة لدوري النجوم انطلقت أول أمس الخميس بمباراتين، انتهت الأولى بفوز أم صلال على لخويا بنتيجة (1-0) والثانية بفوز العربي على الخريطيات بنتيجة (2-1) ، ودارت أمس الجمعة 3 مباريات، انتهت بفوز الريان على الوكرة (2-1) وانتصار الخور على قطر بنتيجة هدفين لهدف أيضا وفوز السد على الغرافة بهدف لصفر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل السيلية والأهلي في دوري نجوم قطر تعادل السيلية والأهلي في دوري نجوم قطر



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab