تواصل منافسات بطولة قطر الدولية للبولينج السبت
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

تواصل منافسات بطولة قطر الدولية للبولينج السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواصل منافسات بطولة قطر الدولية للبولينج السبت

اللاعب الإندونيسي رايان لاسانج
الدوحة_ قنا

 تواصلت اليوم منافسات بطولة قطر الدولية للبولينج المقامة على صالة مركز قطر الدولية  للعبة وسط مشاركة كبيرة من أفضل اللاعبين في العالم يصل إلى 160 لاعبا وتبلغ جوائزها المالية 161 ألف دولار.

وخطف الإندونيسي رايان لاسانج صدارة منافسات الدور التمهيدي للبطولة من البحريني محمد جناحي الذي تراجع للمركز الثالث، وقد جمع  رايان 1467 نقطة وتقدم القطري محمد حمد المريخي للمركز الثاني برصيد 1413 نقطة، كما حصل علي الجائزة اليومية لأعلي 6 أشواط ومقدارها 250 دولارا، فيما تراجع البحريني محمد جناحي للمركز الثالث برصيد 1405 نقطة و وحل رابعا القطري سالم المرزوقي برصيد 1398 نقطة وجاء خامسا القطري غانم أبو جسوم برصيد 1387 نقطة وسادسا الدنماركي توماس لارسن برصيد 1371 نقطة ومن السابع وحتى العاشر حل لاعبو المنتخب القطري هزيم المريخي برصيد 1338 نقطة، وزكريا الزكوري برصيد 1335 نقطة، محمد جمال برصيد 1334 نقطة، جاسم المريخي برصيد 1323 نقطة.

وأشاد الإندونيسي رايان لاسانج بالتنظيم الإحترافي للبطولة التي تحظى بمشاركة كبيرة من أفضل نجوم اللعبة في العالم، وقال "إن البطولة تعد من البطولات الكبيرة التي يحرص  على حضورها كل عام لأنها تمنح نقاط تصنيفية في الترتيب الدولي للاعبين كما أن البطولة تأتي في توقيت مناسب للمشاركة فيها" . 
وأكد أن المستوى الفني للبطولة مرتفع جدا والمنافسة فيها قوية وشرسة ومن الصعب التوقع من سينال لقبها، وكما أن توزيع جوائز مالية للفائزين ابتداء من الحاصل على اللقب وحتى الحاصل على المركز رقم 48 يعد دافع كبيير لكل الاعبين للمشاركة فيها، كما أن الطقس في قطر مشجع للتواجد حيث تقام في وقت تعاني فيه معظم الدول من تدني كبير في درجات الحرارة خاصة اللاعبين القادمين من أوروبا.

ومن جانبه، أبدى محمد حمد المريخي لاعب المنتخب القطري للشباب سعادته بحصوله على أفضل نتيجة في ثاني أيام البطولة مما مكنه من الفوز بالجائزة اليومية والمخصصة لأعلي 6 أشواط التي ستكون حافزا كبيرا له من أجل التألق وسط نجوم العالم ، ومعبرا عن رغبته في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من المشاركة في البطولة  من حيث الاحتكاك بأبطال العالم واكتساب الخبرة وتعلم الصبر ورفع مستواه الفني وإعطاء صورة جيدة عن البولينج القطري، منوها إلى أنه يتطلع إلى إعادة أمجاد لاعبي قطر القدامى أبطال العالم السابقين مثل أحمد شاهين، وسعيد الهاجري، وخليفة الكبيسي، وخاصة أنه يستفيد من نصائحهم دائما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل منافسات بطولة قطر الدولية للبولينج السبت تواصل منافسات بطولة قطر الدولية للبولينج السبت



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab