ختام الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية للبولينج
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

ختام الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية للبولينج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ختام الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية للبولينج

منافسات البولينج
الدوحة_ قنا

 تختتم غدا الثلاثاءمنافسات الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية رقم 15 للبولينج التي تقام بصالة مركز قطر للبولينج بمشاركة كوكبة كبيرة من نجوم اللعبة، وشهدت المنافسات تمسك الأمريكي كاميرون ويرير بصدارته للترتيب العام في الدور التمهيدي حتى الآن برصيد 1524 نقطة . 

وحل ثانيا الإندونيسي رايان لاليسانج برصيد 1457 نقطة وثالثا لاعب هونج كونج وه سو هونج برصيد 1448 نقطة ورابعا السويدي دانيال فرانسون 1448 نقطة وخامسا الأمريكي تومي جونس 1432 نقطة وسادسا الأمريكي أونيه سيراكس 1428 نقطة وسابعا مارشال كينت 1414 نقطة وثامنا الانجليزي ستيوارت ويليماز 1414 نقطة أيضا وتاسعا لاعب المنتخب القطري محمد المريخي 1413 نقطة وحل البحريني محمد جناحي في المركز العاشر 1405 نقاط .
 
وأشاد الانجليزي ويليماز وصيف النسخة الماضية من بطولة قطر الدولية للبولينج بالتنظيم الجيد للبطولة وبالمشاركة الكبيرة فيها من اللاعبين المصنفين دوليا وبالجوائز المالية الكبيرة المرصودة لها .. وتمنى أن يتوج بلقبها بعد أن جاء وصيفا في 2014 على الرغم من صعوبة المنافسات ووجود صراع كبير بين اللاعبين للفوز بلقبها في ظل الجوائز العالية لها . 
وحول اللاعبين الذين يرشحهم للمنافسة على اللقب قال ويليماز : "أرشح بطل العالم وي سيو هونج للحصول على اللقب هذا العام".. مشيرا إلى أن أداء لاعبي المنتخب القطري يعد جيدا في البطولة خاصة اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد . 

ووصف بطولة قطر الدولية للبولينج بأنها واحدة من أفضل 5 بطولات في العالم يحرص على المشاركة فيها نظرا للمميزات الكبيرة التي تحظى بها البطولة . 
ومن جانبه قال الأمريكي تومي جونس :"إن بطولة قطر الدولية للبولينج تشهد منافسة صعبة هذا العام نظرا للعدد الكبير المشارك فيها من اللاعبين المصنفين دوليا والذين يتطلعون للتتويج بلقبها والظفر بالجائزة المالية العالية المرصودة لها"، معربا عن تمنياته بأن يكون ضمن اللاعبين العشر الأوائل في هذه النسخة .
 
وأثنى جونس على توقيت البطولة، معتبرا أن هذا التوقيت مناسب جدا وهو ما شجع الكثير من اللاعبين المحترفين على المشاركة فيها نظرا لملاءمة التوقيت مع ارتباطاتهم الأخرى. 
وأوضح أنه كان المصنف الأول عالميا أعوام 2005 ،2006 ،2007 ، إلا أن تصنيفه تراجع العام الحالي، في نفس الوقت الذي سبق له أن جاء ضمن اللاعبين الاربعة الأوائل في نسخة 2012 و2013، متمنيا تحقيق إنجاز الفوز بنسخة العام الحالي الذي حصل خلاله على برونزية الألعاب الامريكية، ويوكاهاما في اليابان واستكمال إنجازاته في عام 2015 .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية للبولينج ختام الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية للبولينج



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab