لاعبو العنابي يحصدون ألقاب بطولة قطر المفتوحة للشراع
آخر تحديث GMT11:42:50
 العرب اليوم -

لاعبو العنابي يحصدون ألقاب بطولة قطر المفتوحة للشراع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبو العنابي يحصدون ألقاب بطولة قطر المفتوحة للشراع

بطولة قطر المفتوحة للقوارب الشراعية
الدوحة_ قنا

 أسدل الستار مساء اليوم على فعاليات بطولة قطر المفتوحة للقوارب الشراعية التي نظمها الاتحاد القطري للشراع والرياضات المائية على مدار خمسة أيام بشاطئ الحي الثقافي "كتارا"، وبمشاركة حوالي 70 متسابقا يمثلون 13 دولة. 

وأقامت اللجنة المنظمة للبطولة في الختام حفلا مميزا في مقر السباق بشاطئ "كتارا" حضره جميع الوفود المشاركة من متسابقين ورؤساء بعثات، وقام خلاله السيد خليفة السويدي رئيس اتحاد الشراع والرياضات المائية بتتويج الفائزين في مختلف فئات البطولة.
 
وحقق لاعبو قطر ألقاب ثلاث فئات من أصل خمس وهي: اللايزر 4.7، واللايزر ستاندارد، واللايزر رايديال، وذلك بعد نتائجهم المميزة في اليوم الختامي. ففي فئة اللايزر 4.7 احتكر لاعبو قطر المراكز الثلاثة الأولى، باحتلال عبدالرحمن الجناح المركز الأول برصيد 11 نقطة وحصوله على الميدالية الذهبية، وحصول علي المفتاح على المركز الثاني برصيد 18 نقطة والميدالية الفضية، وحلول محمد السويدي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة وحصوله على الميدالية البرونزية. 

وفي فئة اللايزر رايديال التي يشارك فيها ستة متسابقين، حقق القطري فارس البكري لقب هذه الفئة بعدما احتل المركز الأول برصيد 11 نقطة، فيما جاء الكويتي علي بوحمد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة والميدالية الفضية، بينما حلت الكازاخستانية كارينا يانجازوفا في المركز الثالث برصيد 26 نقطة والميدالية البرونزية.
 
أما في فئة اللايزر ستاندارد التي تشهد مشاركة 12 متسابقا، فقد حسم القطري وليد الشرشني اللقب والميدالية الذهبية بحصوله على المركز الأول عن جدارة برصيد 8 نقاط إثر فوزه في جميع السباقات التسعة، فيما جاء الكازاخستاني روسلان يانجازو في المركز الثاني برصيد 17 نقطة والميدالية الفضية، بينما جاء الكازاخستاني الآخر فلاديمير شانكين في المركز الثالث برصيد 28 نقطة والميدالية البرونزية. 

وشهدت فئة الهوبي 16 التي يشارك فيها تسعة فرق، تفوق الثنائي القطري المكون من حسن البكري وزميله محمد إسماعيل في اليوم الأخير وتقدمه إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة وحصده للميدالية البرونزية، فيما ذهبت الميدالية الذهبية إلى الثنائي الكازاخستاني المكون من جاليمزان داريجول وكانات مانجوباييف باحتلاله المركز الأول برصيد 15 نقطة، فيما جاء ثنائي الفريق الكازاخستاني الآخر المكون من أنور كالديكوزاييف وكوانيشدو زانسيريك في المركز الثاني برصيد 15 نقطة أيضا والميدالية الفضية، وحسم السن في هذه الفئة الميدالية الذهبية. وأسفرت منافسات الأوبتسمت للفرق، عن حصول فريق سنغافورة "أ" على الميدالية الذهبية، وسنغافورة "ب" على الميدالية الفضية، والهند على الميدالية البرونزية، فيما حل الفريقان القطريان "أ" و"ب" في المركزين الرابع والخامس على التوالي. أما منافسات فئة الأوبتسمت للفردي التي يشارك فيها 34 متسابقا، فقد أسفرت عن سيطرة متسابقي سنغافورة على المراكز الثلاثة الأولى، بعد فوز دانييل هانج بالمركز الأول برصيد 12 نقطة والميدالية الذهبية، وحصول مواطنته جودي لاي على المركز الثاني برصيد 20 نقطة والميدالية الفضية، وحلول مواطنه دانييل يان في المركز الثالث برصيد 25 نقطة والميدالية البرونزية.
 
وقامت اللجنة المنظمة تشجيعا للمتسابقين الصغار في فئة الأوبتسمت، بتتويج أفضل ثلاثة متسابقين في البطولة سنا بالميداليات، حيث حصل على الميدالية الذهبية السنغافوري دانيل يزيد الذي حل سادسا في الترتيب العام برصيد 52 نقطة، فيما ذهبت الفضية إلى النيوزيلندي سيباستيان مينزيس العاشر برصيد 68 نقطة، بينما كانت البرونزية من نصيب الهندي نيل أناند راماكريشنا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 108 نقاط كما قامت بتقديم كؤوس تكريمية لأفضل ثلاثة لاعبين عرب في هذه الفئة حسب النتائج، فحصل القطري غانم السويدي على المركز الأول، فيما نال الكويتي علي الفيلكاوي المركز الثاني، بينما حل الكويتي الآخر عبدالله الفيلكاوي على المركز الثالث. كما قامت اللجنة بتقديم كؤوس تكريمية لأضعر متسابق وهو اليوناني يوانيس كارالزراس، وأصغر متسابقة وهي لاعبة الفريق القطري شهد العواملة. كما قدمت اللجنة المنظمة كؤوسا تكريمية إلى أكبر ثلاثة مشاركين في فئة اللايزر ستاندر وذلك حسب النتائج، حيث جاء الإيطالي ماركو بوجلي في المركز الأول، والصربي نيبوشا كرستيتش في المركز الثاني، واليوناني ديفيد كروفورد في المركز الثالث. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو العنابي يحصدون ألقاب بطولة قطر المفتوحة للشراع لاعبو العنابي يحصدون ألقاب بطولة قطر المفتوحة للشراع



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab