نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس
آخر تحديث GMT11:15:40
 العرب اليوم -

نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

منى زكي
القاهرة - العرب اليوم

كل الطرق تؤدي إلى باريس، المدينة التي يحلم معظم المصممين الطموحين بالوصول إليها لعرض مجموعاتهم خاصة خلال أسبوع الموضة في باريس، إلا أن الظهور فيها لم يكن لمصممي الأزياء فقط، ولكن لنجوم افن والشاهير أيضا.

وخلال أسبوع الموضة في باريس 2024 ظهرت العديد من النجمات من بينهم ناتالي بورتمان، وكيت موس، وليلى كولينز، والعديد من النجمات العربيات.

حظيت بعض العروض بالاهتمام الأكبر لكونها ضمت العديد من المشاهير سواء لحضور العرض أو للتألق بإطلالتها المنتظرة، والتي كان من بينها عرض Dior  ولوريال وكذلك عرض فالنتينو.

تدور الأنظار بشكل دائم نحو النجوم الذين يجلسون في الصفوف الأمامية لعروض الأزياء في أسبوع الموضة بباريس، خاصة بعد أن حضر عدد كبير من النجمات العالميات والعارضات اللواتي سرقن الأضواء بإطلالاتهن المبهرة التي أضافت لمسات مميزة على الفعاليات التي حضرتها على مدى أيام أسبوع الموضة. لذا إليك أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة بباريس

إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة 2024
كان ظهور الفنانة التركية بينار دينيز مثيراً للاهتمام للغاية خاصة أنها كشفت عن حملها بإطلالتها التي جاءت باللون الأبيض، حيث ارتدت فستانًا حريريًا طويلاً يتسم بالبساطة والأناقة مع حمالات رفيعة، ونسقت معه سترة ملفتة مصنوعة من الكرانيش الكبيرة التي غطت ذراعيها بالكامل، وأكملت هذه الإطلالة الناعمة بمجوهرات ماسية أنيقة.

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات بينار دينيز من مهرجان كان 2024

أما الفنان المصرية منى زكي، فقد جاء ظهورها على منصة العرض لدار لوريال بإطلالة ذهبية، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء بتصميم طويل ومجيم ومزين  بالترتر البراق الذي غطى كافة تفاصيله.

وفي إطلالة أخرى، ظهرت منى زكي مرتدية قميصًا باللون الأبيض، مصمماً بطريقة مريحة مع أكمام طويلة انتهت بفصوص براقة على الأزرار الأمامية، ونسقت معه تنورة سوداء لامعة بتصميم مجسم وفتحة ساق جانبية طويلة، وتزينت التنورة بفصوص براقة عند منطقة الخصر.

وخطفت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، بيلا حديد، بإطلالتها الكلاسيكية على منصة العروض، والتي جاءت عبارة عن بدلة سوداء واسعة تتألف من سروال واسع وبليزر مريح مزود بأزرار أمامية، مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.

شاهدي أيضاً: أجمل فساتين بيلا حديد التي ظهرت بها

مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، نجود الرميحي، أبهرت الجميع بإطلالة عصرية أنيقة في أسبوع الموضة بباريس، حيث  اختارت بدلة بتصميم تنورة، مزينة بنقشة الكاروهات بالأبيض والأسود.

تضمنت إطلالة نجود الرميحي بليزر قصير بأكمام طويلة ومريحة مع أزرار أمامية، في حين كانت التنورة قصيرة ومنفوشة مع كسرات عريضة. ونسقت الإطلالة مع جوارب سوداء شفافة وقبعة بيريه سوداء.

العارضة الفرنسية إيريس ميتينير ظهرت بإطلالة أنيقة وملفتة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا بقصة الكورسيه، مع فتحة صدر غير منتظمة وتفاصيل شفافة عند منطقة الخصر، وانسدل حتى فوق الركبة، وأكملت إطلالتها بمعطف حريري طويل باللون الأسود مع أكمام طويلة، ونسقت معه حذاء جلدياً طويلاً باللون الأسود.

واختارت الفنانة تيمي أوتيدولا إطلالة جريئة وغير تقليدية بفستان أحمر مميز بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل بأسلوب منتفخ حتى الأرض، بتصميم غريب على شكل وردة منتفخة، ما جعل إطلالتها واحدة من أكثر الإطلالات غرابة.

وظهرت الفنانة روشيل هيومز بإطلالة مميزة حيث ارتدت تنورة بيضاء طويلة ومجسمة بخصر مرتفع مع جيوب جانبية، ونسقت معها كروب توب براق باللون الأسود، ضيقاً ومصمماً بأكمام طويلة ضيقة، ومزيناً بتفاصيل كرانيش على أحد كتفيها

وتألقت عارضة الأزياء لينا جيرك، بإطلالة براقة على منصة العرض، والتي تكونت من بليزر فضيًا على شكل فستان بأكمام طويلة وتصميم مريح، مع ياقة طويلة وعريضة.

الأمر تكرر أيضاً مع الفنانة العالمية جين فوندا التي ظهرت على منصة العرض بإطلالة فضية رائعة، حيث ارتدت معطف ميدي فضيًا بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة، وتميز المعطف بحزام عريض حدد منطقة الخصر، وكان مزينًا بالفصوص البراقة في جميع أنحائه.

وجاءت إطلالة تايس أراوخو ذهبية أنيقة من خلال فستان طويل بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة. الفستان انسدل بأسلوب منفوش مع كرانيش منتفخة قليلاً تبدأ من منطقة الخصر، كما أضافت إكسسوارًا ذهبيًا للشعر ليتماشى مع فخامة الإطلالة.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جدد صيحات الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك 2025

التنورة الطويلة تسيطر على إطلالات المارة بأسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2025

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة

GMT 04:32 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

اللوكيشن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab