درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة
آخر تحديث GMT13:32:00
 العرب اليوم -

درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة

إطلالة درة التونسية بالقفطان الوردي
الرياض ـ العرب اليوم

النجمة التونسية درة سيكون الجمهور على موعد معها في مؤتمر "هي هب" 2024، حيث ستكشف النجمة الشهيرة عن تفاصيل إطلاق علامتها التجارية الجديدة وأسرارها في عالم الموضة والتمثيل، وسوف يعود "هي هَبْ"، بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء درة وفيفي عبده وشام الذهبي ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال، وبالتزامن مع الإعلان تفاصيل استضافة درة في "هي هب" نرصد لكم أجمل إطلالاتها التي تلائم المناسبات النهارية والمسائية.

اللون الأسود يعتبر من بين الألوان التي اعتمدتها النجمة التونسية درة في معظم إطلالاتها مؤخرًا، حيث سبق وخطفت الأنظار خلال حضورها حفل عقد قران النجمة المصرية سلمى أبو ضيف، فتألقت في تلك الأمسية بإطلالة سهرة رقيقة من إبداعها، حيث اختارت من تصاميمها الخاصة ذلك الفستان القصير ذو الأكتاف المكشوفة باللون الأسود الموحد، عانق قوامها بقصته المجسمة الغنية بالثنيات المائلة كما تميز بلمسة جمالية، عبارة عن وردة منفتحة ناحية الكتف، بكتل من التل الأسود الشفاف، وزينت درة فستانها بالمجوهرات الماسية الرقيقة واختارت درة صندلا مفتوحا باللون الأسود لتنسقه مع ذلك الفستان، كما أنه مزين بوردة براقة في المنتصف جعلته متناسقا تماما مع طلتها.

وفي إطلالة أخرى تألقت درة بفستان أسود طويل وبراق جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع فتحات على جانبي الخصر وأمسكت درة حقيبة سوداء صغيرة مزينة باكسسوارات كريستالية براقة.

النجمة التونسية سبق وقد أبهرتنا بإطلالة أخرى أنيقة باللون الأسود جاءت عبارة عن فستان جاء من الأعلى بقصة الكورسيه مع صيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، بينما جاء الجزء السفلي بقماش مزين بالفصوص الفضية البراقة بتصميم مريح وطويل مع فتحة ساق أمامية طويلة

النجمة درة تألقت كذلك من قبل بعدة إطلالات تلائم المناسبات التي تقام في فترة النهار، فظهرت بفستان ناعم حريري بتصميم كلاسيكي باللون الأخضر الفاتح من علامتها الجديدة الخاصة بالأزياء "Maison Dorra Zarrouk"، وتميز فستان درة بياقة مربعة مع حمالات مرصعة عريضة معقودة على شكل فيونكات تزين الكتفين، وانسدل فستانها الطويل بقصة الأميرات المنفوشة، وانتعلت درة حذاء بلاتفورم باللون الفضي

درة اختارت كذلك في ظهور سابق ارتداء فستان باللون الأزرق جاء بتصميم مجسم وقصير، ومن الأعلى جاء بقصة الكورسيه مع صيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، فيما تزين الجزء السفلي بالثنيات التي أضفت له لمسة أنيقة، مع فيونكة ضخمة من نفس خامة الفستان.

 إطلالة أخرى تلائم المناسبات النهارية، تألقت بها درة مؤخرا حيث ارتدت فستان جاء من الأعلى باللون الأسود وبقصة الكورسيه وصيحة الكب مع فتحة الصدر غير المنتظمة، فيما جاء الجزء السفلي باللون الأبيض بتصميم ضيق مع قطعة قماش إضافية موصولة على شكل ذيل طويل، وتزين الخصر بوردة بارزة باللون الأسود.

درة أيضا كان لها عدة إطلالات بفساتين سهرة جذابة منها عندما تألقت بفستان باللون الأسود من التصاميم التي أطلقتها، تميز هو أيضا بقصة الأكتاف المكشوفة، مع التصميم المجسم حول القوام، إلا أن اللمسة الجمالية في ذلك التصميم كانت مختلفة، فقد زين بطبقة سفلية طويلة من التل الشفاف باللون الكريمي انسدلت فوق ساقيها على شكل تنورة طويلة للغاية ومنتفخة قليلا بثنياتها، وانتعلت درة مع ذلك الثوب حذاء مدبب باللون الأسود.

النجمة التونسية درة تألقت كذلك في إحدى السهرات بفستان لافت من تصميم جورج حبيقة، تميز الثوب بلونه الأحمر الفاقع، وقصته المجسمة وغير المتماثلة عند ناحية التنورة التي جاءت أطرافها مرصعة بالحبيبات الكريستالية الحمراء اللامعة، كذلك جاءت ياقة الثوب مزدانة بالكريستالات في حركة فنية لافتة، ونسقت مع إطلالتها صندل باللون الأحمر بالأربطة الرفيعة، وتزينت بمجوهرات فخمة من دار Tiffany & Co.

درة خطفت الانتباه كذلك بفستان ميدي باللون الكريمي من طبقات التل الذي جاء من الأعلى بصيحة الكب ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، وتزين بالورود الحمراء الضخمة والمطرزة في معظم أنحائه والتي أضفت له لمسة من الفخامة.

ولدت الفنانة درة فى مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي، ثم بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها.

وتعتبر درة من عاشقات الموضة والمجوهرات، ولديها شغف بالأزياء منذ صغرها دون أن تترك نفسها أسيرة للصيحات الرائجة، فهي تحافظ على أسلوبها في تنسيق الأزياء، وتحرص على رسم أناقتها ببصمتها الخاصة، وتختار بعناية إطلالاتها بما يناسب المناسبة التي ستظهر بها، ودوما ما تنجح في لفت الأنظار بأناقتها، ومثلما نجد خزانتها ممتلئة بالأزياء التي اختارتها من الماركات الشهيرة والمصممين العالميين، تحرص النجمة التونسية على دعم المصممين الشباب، ومع مرور سنوات الشهرة أثبتت درة أنها أيقونة في عالم الجمال والموضة، إلى أن أعلنت مؤخرًا عن إطلاق علامة أزياء خاصة بها باسم MAISON DORRA ZARROUK،  وتُعدّ المجموعة الأولى التي أطلقتها بمثابة رحلة عبر الزمن، تُعيد إحياء أناقة الماضي بأسلوب عصري يناسب المرأة العصرية.

وكانت درة قد كشفت عام 2020 عن رغبتها بدخول عالم الأزياء، كما تعاونت سابقا مع "مهنّد كوجاك" المصمم وراء علامة "كوجاك الأزياء" لإطلاق مجموعة حملت اسم "رومانتيك".

قد يهمك أيضــــاً:

درة تكشف تفاصيل تجربتها الأولى في الإخراج

درة تستأنف تصوير مسلسل إثبات نسب بعد خروجه من السباق الرمضاني 2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة



درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 16:46 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق التنانير الطويلة للمحجبات لإطلالة عصرية في شتاء 2025
 العرب اليوم - تنسيق التنانير الطويلة للمحجبات لإطلالة عصرية في شتاء 2025

GMT 08:04 2024 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

10 وجهات سفر بأسعار معقولة يمكنك زيارتها
 العرب اليوم - 10 وجهات سفر بأسعار معقولة يمكنك زيارتها

GMT 03:21 2024 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يرفض إجراء مناظرة ثانية مع هاريس بشكل نهائي
 العرب اليوم - ترامب يرفض إجراء مناظرة ثانية مع هاريس بشكل نهائي

GMT 21:05 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

حبّة سحرية تمنحك فوائد الجري 10 كيلومترات دون تحريك عضلة

GMT 03:45 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

توقف مصفاة كربلاء النفطية عن العمل بسبب أعمال صيانة

GMT 18:12 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الملحن محمد عبد المجيد

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مَنْ عاد إلى نقطة الصفر؟

GMT 19:21 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بايدن يلغي زيارته إلى ألمانيا بسبب "إعصار ميلتون"

GMT 18:16 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

إسرائيل تستهدف قادة بالحرس الثوري وحزب الله في مبنى في دمشق

GMT 06:30 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ولايات أميركية تقاضي تيك توك بتهمة "إيذاء" صغار السن

GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

غريزمان يفكر في العودة من الاعتزال الدولي

GMT 13:54 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض في لبنان

GMT 18:29 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

برنت يهبط 4 دولارات بعد هدوء مخاوف الإمدادات

GMT 18:55 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد نيكو ويليامز من معسكر إسبانيا للإصابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab