ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة
آخر تحديث GMT17:10:52
 العرب اليوم -

ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

ديانا حداد
بيروت - العرب اليوم

تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر.
ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي.

خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر.
أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون الرقيق، وكان هذا الفستان من تصميم شيخة الغيثي.

تعاونت ديانا مع مصممة الأزياء شيخة الغيثي في إطلالة أخرى تميزت بالفخامة والرقي، وكانت عباره عن فستان مطرز بالكامل من اللون البيج وحددت منطقة الخصر بحزام رفيع وناعم، ونسقت معه مجوهرات فخمة عبارة عن عقد كبير وأقراط متدلية باللون الذهبي.
تألقت ديانا حداد بفستان زاهي من اللون الفوشيا الزاهي من دار أزياء moksyz، وجاء الفستان بتصميم بسيط خالي من أي تطريزات ونقوشات.
اعتمدت ديانا في هذه الإطلالة على استعراض رشاقتها وقوامها المثالي، وأضافت قفازات طويلة مصنوعة من الستان الأسود، واختارت مع هذه الإطلالة ستايل مكياج جرىء وتحديدا في رسمة منطقة العيون. 

ارتدت ديانا فستان أنيق تناسب مع حضورها حفل زفاف إحدى العوائل بالامارات، وكان الفستان من اللون اللبني الفاتح وكان عاري الكتفين من الجزء العلوي ومزين بتطريزات ماسية فخمة وأضافت له كاب طويل من نفس لون الفستان وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء هوايدا البريدي.

اختارت ديانا حداد اطلالتها في حفل ليلة طلال مداح من توقيع دار لابورجوازيه، فارتدت فستان مجسم من اللون البنفسجي الداكن، وكان الفستان مزود بأكمام طويلة بالإضافة إلى تطريزات كبيرة وفخمة عند منطقة الرقبة.

خطفت ديانا حداد الأنظار بفستان مجسم من الأزرق اللامع حمل توقيع thaher baqer، تميز الفستان بتصميم تناسب تماما مع قوامها المثالي المميز، وجمعت ديانا شعرها للخلف بطريقة ناعمة واختارت أن ترتدي مجوهرات ماسية فخمة مزينة بالاحجار الزرقاء.

ارتدت ديانا حداد فستانها الأسود اللامع بطريقة ساحرة خطفت الأنظار، تميز الفستان بصيحة الاوف شولدر، بالإضافة إلى انه منفوش قليلا من الجزء السفلي، وتركت ديانا شعرها القصير منسدلا بطريقة ناعمة، مع مجوهرات ماسية فخمة بتصميمات عصرية ومميزة.

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين

ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها "الناس الحلوة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة



نيكول سابا تخطّف الأنظار بإطلالات عصرية مُميزة

بيروت - العرب اليوم

GMT 14:37 2024 الإثنين ,29 تموز / يوليو

فقدان شخص عزيز يُسرّع الشيخوخة
 العرب اليوم - فقدان شخص عزيز يُسرّع الشيخوخة

GMT 10:40 2024 الأحد ,28 تموز / يوليو

ندى كوسا تُتوج بلقب ملكة جمال لبنان
 العرب اليوم - ندى كوسا تُتوج بلقب ملكة جمال لبنان

GMT 05:23 2024 الإثنين ,29 تموز / يوليو

إجلاء أكثر من 3800 شخص إثر تصدع سد في وسط الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab