مدرب المنتخب السعودي يفرض السرية على التدريبات استعدادًا لمواجهة اليابان
آخر تحديث GMT21:47:38
 العرب اليوم -

ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا

مدرب المنتخب السعودي يفرض السرية على التدريبات استعدادًا لمواجهة اليابان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب المنتخب السعودي يفرض السرية على التدريبات استعدادًا لمواجهة اليابان

تدريبات المنتخب السعودي
الرياض - كريم ابوالعلا

قرّر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك، إغلاق التمارين التي ستكون في ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك تحضيرا لمواجهة اليابان الثلاثاء المقبل، وتقرر أن يكون التمرين بعيدا عن الإعلام، وذلك بعد خسارة الأخضر أمام الإمارات 1 /2 أول من أمس ضمن الجولة التاسعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا. 

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 17 نقطة من ثمان مباريات، مقابل 16 نقطة لكل من السعودية التي خاضت 9 مباريات، وكذلك أستراليا بنفس الرصيد النقطي التي ستواجه اليابان اليوم، و13 للإمارات و5 للعراق ونقطتان لتايلاند، وكانت حظوظ المنتخب السعودي في التأهل إلى مونديال روسيا تقلصت عقب خسارته أمام نظيره الإماراتي أول من أمس 1/2 في مدينة العين، حيثت أثرت نتيجة المباراة على موقف الأخضر الذي أصبح مطالبا بتحقيق الفوز على اليابان الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة للابتعاد عن الحسابات المعقدة، وستكون مباراة اليوم بين اليابان وأستراليا مهمة في تحديد مصير المنتخب السعودي في التأهل.

وفي حالة خسارة اليابان أمام أستراليا أو التعادل سيكون لزاما على الأخضر الفوز على اليابان في جدة حتي يستطيع تجاوزها نقطيا، لأنه إذا كسبت أستراليا مباراتها أمام تايلاند في الجولة الأخيرة فسيحتل الأخضر المركز الثاني والتأهل مباشرة، وسيكون المنتخب الياباني أول المتأهلين في حال الفوز على أستراليا اليوم، وهنا يتوقف مصير الأخضر في تحقيق الفوز أو التعادل وخسارة أستراليا أمام تايلاند، وفي حال فوز أستراليا على تايلاند وفاز المنتخب السعودي على اليابان فإن المواجهات المباشرة في صالح أستراليا التي تتأهل مباشرة ويدخل الأخضر في حسابات الملحق.

وسيكون المنتخب السعودي أقرب للعب الملحق إذا لم يظفر بأحد المركزين الأول والثاني في المجموعة، حيث إنه في حال تساوى مع المنتخب الإماراتي في النقاط فإن نتيجة المواجهات المباشرة وفارق الأهداف في صالح الأخضر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب السعودي يفرض السرية على التدريبات استعدادًا لمواجهة اليابان مدرب المنتخب السعودي يفرض السرية على التدريبات استعدادًا لمواجهة اليابان



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab