الانضباط تقتص للحكام من الجهراء وتقرر معاقبة النادي ومسؤوليه لإخلالهم بالنظام
آخر تحديث GMT03:18:34
 العرب اليوم -

قررت عدم إقامة مباريات على استاد مبارك العيار لسنة كاملة وشطب يوسف كريم

الانضباط تقتص للحكام من الجهراء وتقرر معاقبة النادي ومسؤوليه لإخلالهم بالنظام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الانضباط تقتص للحكام من الجهراء وتقرر معاقبة النادي ومسؤوليه لإخلالهم بالنظام

فريق الجهراء
الكويت ـ خالد الشاهين

اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم الكثير من القرارات، ضد المتتسبين في أحداث المباراة التي جمعت خيطان والجهراء، ضمن مسابقة كاس ولي العهد، التي اقيمت في 8 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، حيث عقدت الكثير من الاجتماعات، واستمعت اللجنة إلى العديد من الذين تم استدعاؤهم، وعلى ضوء ذلك، فقد تقرر حرمان الجهراء من اللعب على ملعب استاد مبارك العيار لمدة سنة ميلادية، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (3000 د.ك)؛ لإخلاله بحفظ النظام في الملعب، وذلك تطبيقًا لنص المادة (16)، فقرة (ج)، البند الخامس من لائحة الانضباط.

وقرّرت اللجنة معاقبة عضو مجلس الإدارة والمدير العام لكرة القدم يوسف كريم، بالشطب من سجلات الاتحاد، مع حرمانه من دخول الملاعب مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة مالية (4000 د.ك).

وعاقبت اللجنة إداري الفريق الأول عبدالعزيز مدلول، بالشطب من سجلات الاتحاد، مع حرمانه من دخول الملاعب مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة مالية (4000 د.ك)، ومعاقبة المنسق الإعلامي صالح الجنفاوي بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة سنة ميلادية، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (500 د.ك)، وتوجيه توصية إلى مدير إدارة الإعلام في الاتحاد بسحب الهوية الخاصة بالمذكور، معاقبة مدير قطاع الناشئين فيصل كريم بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم، مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة سنتين ميلاديتين بالإضافة إلى غرامة مالية (2000 د.ك)، ومعاقبة اللاعبين حمود ملفي، إبراهيم العتيبي، سعود الشمري بالشطب من سجلات الاتحاد نهائيًا مع غرامة مالية (1000 د.ك) لكل منهما.

وتقرر استمرار اللجنة في التحقيق في كل ملابسات الحادثة ليتسنى لها الوصول لكل الحقائق، خاصة ممن لم يتم الاستدلال عليهم من خلال الأشرطة المسجلة، وذلك عن طريق استدعاء من تراه مناسبًا، وتوجيه الشكر لكل من: رئيس النادي دهام الشمري، حارس المرمى الاحتياط بدر العازمي، واللاعب المحترف الاسكندرو سانتوس.

وقررت اللجنة حرمان عضو الجمعية العمومية في النادي العربي حسين عاشور من دخوله الملاعب لمدة سنة ميلادية، لقيامه بالتلفظ على حكم المباراة بألفاظ بعيدة عن الأخلاق الرياضية فيها إساءة للحكام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانضباط تقتص للحكام من الجهراء وتقرر معاقبة النادي ومسؤوليه لإخلالهم بالنظام الانضباط تقتص للحكام من الجهراء وتقرر معاقبة النادي ومسؤوليه لإخلالهم بالنظام



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab