مدرب العربي يأمل بإنهاء حالة عدم التوفيق أمام منافسه الخور
آخر تحديث GMT05:17:15
 العرب اليوم -

زولا يرى أنه فريقه ليس "ريال مدريد" ومن الوارد وقوع أخطاء

مدرب "العربي" يأمل بإنهاء حالة عدم التوفيق أمام منافسه "الخور"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب "العربي" يأمل بإنهاء حالة عدم التوفيق أمام منافسه "الخور"

مدرب "العربي" جيانفرانكو زولا
الدوحة - العرب اليوم

أكد مدرب "العربي" جيانفرانكو زولا، أنه يأمل بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة فريقه المقبلة أمام نظيره الخور، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري نجوم قطر، خاصة في ظل المعاناة في الفترة الأخيرة.

وذكر زولا في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة: خلال المباريات الأخيرة فقدنا نقاطًا رغم أننا كنا نقدم مستويات جيدة، ولدي إحساس بأننا كنا نستحق ما هو أفضل، ولكننا أيضًا عانينا خلال الفترة الماضية من غياب بعض اللاعبين المهمين مثل اشكان ودوترا، مؤكدًا أن الفريق إذا كان يلعب بكامل عناصره فسيكون أفضل، والآن أمامنا مباراة مهمة أمام الخور وما زال لدينا مشاكل على مستوى جاهزية اللاعبين، ونحن مطالبون باللعب بفلسفتنا الخاصة على أمل تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات وتحصيل النقاط.

وأضاف مدرب العربي أن الفرق لعبت مجموعة مباريات متتالية بمعدل مباراة كل 4 أيام، واللاعبون لم يتعودوا على ذلك وهو ما أدى للعديد من الإصابات ليس في العربي فقط ولكن في معظم الأندية، والآن في فترة التوقف المقبلة ستكون لدينا إمكانية لاستعادة استشفاء كل اللاعبين، كما أن أمامنا فترة التسجيلات الشتوية والتي سنعمل لاستغلالها من أجل تحقيق إضافة للفريق خاصة في هذا الموسم الذي يعتبر صعبًا جدًا، ونحن سنحاول خلال هذه الفترة العمل لتجهيز الفريق لخوض غمار المباريات المتبقية من الدوري.

وتابع زولا : قلت إن اللاعبين لم يتعودوا على لعب عدد كبير من المباريات بالمقارنة مع أوروبا، ووصول لاعبي أي دوري معين إلى مستوى لعب مباريات كثيرة أمر يحتاج إلى الوقت وإلى التطور الطبيعي، وحاليًا هنا اللاعب في دوري نجوم قطر في طور التحسن والبحث عن الاحتراف الكامل لأن الأمور تتعلق بأسلوب حياة اللاعب وقدرته على التعامل مع التدريبات.

وأوضح المدرب أنه بالنسبة لدوترا فبحكم أن جميع الفرق متقاربة، يرى أن كثيرًا من الآراء قابلة للتغيير، وكل من يعطي رأيه في فريق العربي يتناسى أين كان العربي في الموسم السابق وماذا قدم الفريق الآن، ونحن سنعمل من أجل ذهاب الفريق قدمًا للأمام، ونطلب أن يترك اللاعبين للعمل بطريقة أفضل، وأن يسمح لنا بهامش من الخطأ لأننا ليس "ريال مدريد" أو "برشلونة"، ولكننا فريق يسعى لاستعادة شخصيته المعروفة مع الوقت ولذلك من الطبيعي أن تكون هناك أخطاء، ونحن في المباراتين الأخيرتين ارتكبنا أخطاء كثيرة ولكننا الآن جاهزون للمضي قدمًا نحو الأمام.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العربي يأمل بإنهاء حالة عدم التوفيق أمام منافسه الخور مدرب العربي يأمل بإنهاء حالة عدم التوفيق أمام منافسه الخور



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab