الإسماعيلي يلاقي بيراميدز ضمن الجولة الـ29 للدوري المصري
آخر تحديث GMT00:54:39
 العرب اليوم -

وادي دجلة يلتقي سموحة في مواجهة صعبة على الفريقين

الإسماعيلي يلاقي بيراميدز ضمن الجولة الـ29 للدوري المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإسماعيلي يلاقي بيراميدز ضمن الجولة الـ29 للدوري المصري

الإسماعيلي
القاهرة - العرب اليوم

تستأنف الخميس، منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الممتاز، بأربع مواجهات قوية، يبدأها وادي دجلة أمام سموحة في الثالثة عصرًا على ملعب بتروسبورت، بينما يلتقي المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي في الخامسة والنصف مساءً على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وفي التوقيت ذاته يستضيف الجونة فريق أسوان على ملعب خالد بشارة بالغردقة، وأخيرًا يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على الإسماعيلي في الثامنة مساءً على ملعب الإسماعيلية.

ففي أولى مباريات اليوم، يواجه وادي دجلة نظيره سموحة في مواجهة صعبة على الفريقين، يدخلها دجلة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الماضية للمسابقة فيما فاز الفريق السكندري على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في نفس الجولة، ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

وطالب اليوناني بابافاسيلو، المدير الفني لوادي دجلة، لاعبي الفريق باستعادة نغمة الانتصارات لتعديل مسار الفريق والابتعاد عن مناطق الخطر خاصة مع صعوبة المباريات المتبقية للفريق في الأسابيع المقبلة، وعلى الجانب الآخر، يسعى أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، لمواصلة النتائج الجيدة أملًا في التقدم نحو المربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية، يستضيف المصري البورسعيدي، نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة والنصف مساءً، حيث يسعى المصري لاستعادة الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الأخيرة أمام سموحة.

يدخل المصري مباراة اليوم، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 29 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الحادي عشر، برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع نادي مصر، ويسعى الإنتاج الحربي للفوز في مباراة اليوم لرفع رصيده إلى 36 نقطة ويضمن البقاء بنسبة 90 % أما الهزيمة فتعني بقاءه ضمن الفرق المهددة بالهبوط حتى إشعار آخر.

على الجانب الآخر استقر على ماهر، المدير الفني للمصري، على إجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي بعد استبعاد بهاء مجدي بالدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر، ويأمل المصري في تحقيق الانتصار للابتعاد خطوة جديدة عن فرق منطقة الهبوط، والحفاظ على آمال الفريق في البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز.

وفي التوقيت ذاته، وعلى ملعب خالد بشارة بالغردفة، يستضيف الجونة فريق أسوان، صاحب المعنويات المرتفعة بالفوز على الزمالك في الجولة الماضية من الدوري، ويدخل الجونة مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية للمسابقة، بينما يعيش تماسيح النيل أفضل فتراتهم بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد في نفس الجولة لأول مرة في تاريخهم.

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، فيما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 34 نقطة، وطالب رضا شحاته، المدير الفني للجونة، لاعبيه بالفوز في مباراة اليوم للهروب من المأزق الذي وضع الفريق نفسه فيه حيث أصبح مطالبًا بالفوز بمبارياته المقبلة لضمان البقاء بين الكبار، من جانبه حذر أحمد كشري، المدير الفني لأسوان، لاعبيه من نغمة حسمهم البقاء في الدوري مؤكدًا أن الفريق يزال في احتياج لأربعة نقاط أخرى حتى يتأكد بقاؤه بشكل رسمي في الدوري الممتاز.

وفي آخر مباريات اليوم، تجمع قمة الجولة التاسعة والعشرين بين فريقي الإسماعيلي وبيراميدز، على ملعب الإسماعيلية في الثامنة مساءً.

ويسعى الإسماعيلي بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للفريق، لكسر سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة، والتي جعلته متأخرًا بجدول ترتيب الدوري، حيث لم يتذوق الفريق الأصفر طعم الفوز منذ آخر ثلاث مباريات لعبها في الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث، برصيد 51 نقطة.

وعقد ريكاردو جلسة خاصة مع لاعبي الإسماعيلي في التمرين الأخير، طالبهم خلالها بضرورة حصد الثلاث نقاط، خاصة أن الفريق يعاني من النتائج السيئة، ويغيب عن الإسماعيلي باهر المحمدي لإجراء جراحة الغضروف في الركبة، بينما لم تشهد القائمة أي غيابات أخرى بعد عودة محمد الشامي لانتهاء إيقافه وعودة الثنائي المصاب محمد صادق ومحمد هاشم.

ويدخل فريق بيراميدز هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة الزحف نحو المركز الثاني ومطاردة الزمالك، لحجز مقعد في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
ويفتقد بيراميدز لجهود عدد من لاعبيه قبل مواجهة اليوم، حيث يغيب عن الفريق كل من محمود حمادة لحصوله على الإنذار الثالث، وولفريد كانون وأحمد أيمن منصور للإصابة.

قد يهمك ايضا

أيوب الكعبي يخلق الحدث في مصر

الأهلي يتابع أيوب الكعبي قبل حسم قرار التعاقد معه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يلاقي بيراميدز ضمن الجولة الـ29 للدوري المصري الإسماعيلي يلاقي بيراميدز ضمن الجولة الـ29 للدوري المصري



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات
 العرب اليوم - علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"

GMT 12:21 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

الأسهم الأوروبية تهبط في أسبوع خفض الفائدة

GMT 19:44 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

سيراميكا يعلن ضم يوسف سيد عبد الحفيظ من الأهلي

GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 06:00 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

شيرين عبد الوهاب تشكر وائل جسار بعد رسالته لها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab