أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي
آخر تحديث GMT13:23:57
 العرب اليوم -

شنيشل يُؤكد أنه لا بديل سوى الفوز ويدعو اللاعبين لنسيان مواجهة أستراليا

أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي

المنتخب العراقي
بغداد - نجلاء الطائي

يواجه المنتخب العراقي، نظيره السعودي، الثلاثاء المقبل في كوالالمبور عاصمة ماليزيا، ضمن المرحلة الثانية، من مباريات المجموعة الثانية، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي

وبدأ المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم أولى تدريباته في العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادا لمباراة الثلاثاء المقبل ضد منتخب السعودية ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب حسين الخرساني في تصريحات صحفية ، أن "الفريق خاض اولى وحداته التدريبية اليوم تحت زخات المطر استعدادا للقاء السعودية، في حين طالب المدرب راضي شنيشل اللاعبين بالتركيز على الوحدات التدريبية وترك التفكير بمباراة استراليا، وخاصة أن مشوار التصفيات طويل والفريق بحاجة إلى تركيز مستمر".

وأكد الخرساني أن "الجهاز الفني استعرض شريط المباراة السابقة ضد استراليا ،ووضع الحلول اللازمة لعدم تكرار تلك الأخطاء".

أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي

لا بديل للعراق سوى الفوز

من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل، أنه لا بديل للعراق سوى الفوز على المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب علم شاه الماليزي في إطار ثاني جولات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل.

وقال شنيشل في تصريحات صحافية "لا شك أن منتخب السعودية كبير ومحترم ويملك سجلا حافلا بالإنجازات والبطولات، ولن تكون المهمة سهلة أمامه، إلا أننا لن نفرط في نقاط المباراة".

وأضاف: "بعد الخسارة أمام أستراليا في أولى الجولات الآسيوية، صار لزاما علينا التعويض أمام السعودية، وبالتالي تعزيز حظوظنا في الوصول الى مونديال روسيا المقبل".

وأوضح شنيشل "على اللاعبين نسيان ما حدث للمنتخب أمام أستراليا، والنظر بتفاؤل لمباراة السعودية، وتقديم مستوى فني يمحو الصورة السيئة، ويعيد الثقة والتفاؤل والآمان للشارع الكروي العراقي".

وخسر العراق أمام استراليا بهدفين دون مقابل، في حين فازت السعودية على تايلاند بهدف وحيد، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأكد علي عدنان، مدافع المنتخب العراقي وأودينيزي الإيطالي، أنه لا بديل عن الفوز على المنتخب السعودي، عندما يلتقي الفريقان، الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ضرورة طي صفحة أستراليا

وقال عدنان، في تصريحات صحافية، اليوم الأحد: "يجب على اللاعبين، طي صفحة خسارة أستراليا، والتركيز على مباراة السعودية بشكل كبير".

وأشار عدنان إلى أن "منتخب أسود الرافدين، يمتلك أسماء يلعب معظمها بأقوى الدوريات الأوربية، والأمريكية، لكن علينا أن نقدم ما يتثبت أحقيتنا بتحقيق الانتصار".

وتابع "ما زالت لدينا 9 مباريات، ضمن التصفيات. ينبغي علينا عدم التفريط في أي نقطة، إذا ما فكرنا جديًا بنيل إحدى بطاقات القارة الصفراء المؤهلة لمونديال روسيا 2018".

بدوره قال لاعب المنتخب الوطني ، سعد عبد الامير، إن مباراة العراق المقبلة أمام المنتخب السعودي ستكون بمثابة مفترق طريق لمنتخب أسود الرافدين.

إشادة بالمنتخب السعودي

وأضاف عبد الامير "على لاعبينا نسيان الخسارة امام استراليا، والتركيز في كيفية الخروج بنقاط المباراة أمام المملكة العربية السعودية في ثاني جولات آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل".

وأضاف "لا شك أن المنتخب السعودي كبير وقوي ويمتلك كل ادوات التفوق الفنية والبدنية والمهارية، لكن ينبغي علينا تحقيق الفوز عليه، إذا ما اردنا الحفاظ على حظوظنا قوية بالوصول لنهائيات مونديال روسيا 2018".

واوضح عبد الامير أن "الموقف لا يتحمل أي خطأ أو تردد، اذا ما اردنا تعزيز حظوظنا في المجموعة الثانية، وبالتالي الانتقال الى النهائيات بصحبة افضل 4 منتخبات اسيوية".

 وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، شراءه 1500 تذكرة دخول ومنحها مجاناً للجماهير العراقية في مباراة المنتخب الوطني أمام المملكة العربية السعودية.

وقال اتحاد الكرة في صفحته على موقع التواصل الاجتمايع (فيسبوك) أنه "اشترى ١٥٠٠ تذكرة وخصصها لدخول الجمهور لمباراة العراق والسعودية مجانا". وبيّن ان هذه التذاكر "ستوزع عن طريق السفارة العراقية في ماليزيا ومطعم القلعة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي أسود الرافدين يبدأون وحداتهم التدريبية استعدادًا لملاقاة المنتخب السعودي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:04 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عبير صبري تتعاقد على ثاني بطولاتها المطلقة
 العرب اليوم - عبير صبري تتعاقد على ثاني بطولاتها المطلقة

GMT 18:39 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

دواء للاكتئاب يقلل احتمالات زيادة الوزن

GMT 18:00 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تشيلسي يعلن رسميًا ضم مارك جويو مهاجم برشلونة

GMT 21:12 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مطبات جوية شديدة تصيب 30 راكباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab