الأهلي في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية أمام القطن الكاميروني
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا 

الأهلي في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية أمام القطن الكاميروني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية أمام القطن الكاميروني

تدريبات النادي الأهلي المصري
القاهرة- خالد الإتربي

تنتظر الأهلي المصري مهمة سهلة نظريا لحسم التاهل الى دور الثمانية ، حينما يستضيف القطن الكاميروني في العاشرة من مساء اليوم على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن مباريات المرحلة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة، لدوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويحتل زاناكو الزامبي صدارة المجموعة برصيد 11 نقاط، يليه الوداد المغربي ب9 نقاط ، والأهلي ثالثا ب8 ، والقطن اخيرا دون نقاط، ويحتاج الاهلي للفوز باي نتيجة للتأهل، مع دون انتظار نتيجة مباراة الوداد وزاناكو.

وعلى الرغم من سهولة المباراة نظريا نظرا لفقدان الضيوف الأمل في التاهل ، لتلقيهم 5 هزائم، الا ان المدير الفني للهلي حسام البدري يعتبر ان هذا الأمر سلاح ذو حدين، حيث سيكون الفريق الضيف متحررا هجوميا، ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية يعوض يترك بها ذكرى طيبة لجماهيره في البطولة ، بالإضافة الى مخاوف المدير الفني من تسرع لاعبيه واستعجال الفوز ، المر الذي بأمكانه التأثير على حظوظهم في المباراة، علاوة على الضغط الجماهير من مناصيره واستعجالهم الفوز ايضا ، قد يكون نقطة سلبية.

استعد الأهلي جيدا لمواجهة اليوم ، حيث قرر حسام البدري المدير الفني للفريق ، حيث منح التشكيلة الاساسية راحة من المباراة الماضية امام المصري، بعد حسم الدوري لصالحهم .
يدخل الأهلي المباراة في أفضل ظروفه المعنوية بعد حسمه للقب المحلي والتتويج به دون هزيمة حتى الان، وتقديم اداء جيد بالبدلاء امام المصري، خاصة صالح جمعة الذي كان نجما للمباراة، ومن الممكن الاستفادة به كخيار استراتيجي اثناء سير المباراة.

من جانبه قال حسام البدري إنه يعرف جيدا مدى خطورة المباراة ،وأكد البدري احترامه الشديد لقدرات فريق « القطن الكاميروني» بغض النظر عن تذيله المجموعة، والفوز عليه في مباراة الذهاب التي اقيمت في جاروا.وقال البدري إن المجموعة الحالية للأهلي في دور المجموعات الإفريقي أصبحت نارية، وانه سيواجه القطن بخيار وحيد وهو الفوز من اجل التأهل.

ونوه البدري أنه وعناصر الفريق بالكامل في تركيز شديد لتلك المواجهة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفه لإحراز الفوز والثلاث نقاط.
يدخل الاهلي المباراة، كامل العدد ، باستثناء غياب نجمه حسام غالي للاستبعاد الفني بسبب مشادته مع حسام البدري في المباراة الماضية، واحمد حمودي للاصابة، فيما استعاد البدري نجم الهجوم عماد متعب في قائمة الفريق هذه المرة ، بعد تقديمه اداء مميز المباراة الماضية امام المصري.

ومن المنتظر ان يكون التشكيل شريف اكرامي واحمد حجازي وسعد سمير وعلي معلول واحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد و ومؤمن زكريا وجونيور اجايي وعمرو جمال.

في المقابل قال بيروي مينكريو المدير الفني لنادي القطن الكاميروني ان الاهلي فريق عملاق يمتلك خبرة واسعة في البطولات الافريقية ، بوصفه نادي القرن ، لكننا لانملك شيئ لنخسره، فقد ودعنا البطولة، لكن لدينا طموح بترك بصمة جيدة ، وتحقيق اي نقطة في البطولة، وعدم وداعها دون نقاط.

وأضاف، "أمتلك مجموعة شابة من اللاعبين، اوقعنا حظنا السيئ مع 3 فرق مرشحة لبلوغ المباراة النهائية، لذلك كان من الصعب مجاراتهم بهذه الامكانات الهائلة، لكننا في النهاية سنلب بشرف حتى النهاية، بغض النظر عن وداعنا البطولة، وسنعتبر تحقيق اي نتيجة امام الاهلي ووسط جماهيره ، بمثابة انجاز لنا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية أمام القطن الكاميروني الأهلي في مهمة انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية أمام القطن الكاميروني



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 13:50 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إيران تعلن رغبتها لبدء مفاوضات نووية مع الغرب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab